Monday 23rd August,200411652العددالأثنين 7 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

المطرب الكبير محمد رشدي في تصريح خاص لـ(فن ): المطرب الكبير محمد رشدي في تصريح خاص لـ(فن ):
المملكة نبع الإبداع الحقيقي والفن الأصيل والأغنية السعودية تتربع على عرش الغناء العربي

* القاهرة - محمد رحيم:
ثمن المطرب الكبير (محمد رشدي) الجهود التي تقدمها المملكة في رعاية الفن والفنانين، وأشاد في تصريح خاص ل(فن) بالدور الكبير الذي تقوم به المملكة في رعاية العديد من الفنانين وعلاجهم، وقال إن الفن في المملكة يشهد تطوراً باستمرار وخاصة الغناء وأن الأغنية السعودية تتربع على عرش ساحة الغناء العربي لما تتميز به من أصالة وتفرد على مدى سنوات عديدة لتشكل عالماً فنياً متكاملا في كل أوجهه.. وصارت رمزاً من الفنون البديعة التي تنهل منها الأغنية الخليجية، وتتواصل مع مواكبة التطور وإيقاع العصر الحديث أيضا.
وأضاف رشدي الذي يعاني حاليا آلام مرض الكبد: حينما مرضت فجأة تصورت في البداية أنها مجرد وعكة وستزول بسرعة إلا أن الأيام امتدت مع آلام الفشل الكلوي.. ومن خلال خطة علاج وضعها لي كبار الأطباء في مصر تحسنت حالتي بعض الشيء.. ثم عاودني المرض مرة أخرى ليقرر الأطباء القيام (بعمل غسيل كلوي) لمدة يومين في الأسبوع، ومنذ يومين فقط اتصل بي أحد الشخصيات الهامة في المملكة العربية السعودية وطلب ملف المرض ليتم معالجتي على نفقة المملكة، وهذا ليس جديدا عليها فقد سبق وعالجت العديد من زملائي الفنانين آخرهم الفنان يونس شلبي وأنا حالياً وأنا على فراش المرض عاجز عن تقديم الشكر.
ويعد (رشدي) من أبرز المطربين العرب وعلامة في تاريخ الغناء حيث مثل مع جيله (عبدالحليم حافظ)، (فريد الأطرش) ريادة الغناء العربي ويحفل مشواره الغنائي بالعديد من المحطات الهامة وحصل على جوائز عدة آخرها جائزة أفضل مطرب لعام 2004م من مهرجان (أوسكار الفيديو كليب) الأخير..


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved