Friday 20th August,200411649العددالجمعة 4 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

التاريخ: 23 ذو الحجة 1391هـ الموافق 8-2-1972م العدد 377 التاريخ: 23 ذو الحجة 1391هـ الموافق 8-2-1972م العدد 377
مع التحية

مرات - حمد بن عبدالرحمن الدايل
مرات ومطالبها
مرات مدينة ذات أهمية لوقوعها على الخط الرئيسي، ولانها ثاني مدينة في الوشم ولكن تنقصها بعض الأشياء أجملها فيما يلي: راجياً من جميع من يخصه الأمر القيام بدراسة الطلبات وتحقيقها في أسرع وقت لما نراه من اخلاص جميع المسؤولين وهذه المطالب تتلخص فيما يلي:
مستشفى:
* بلدة مرات في أشد الحاجة إلى مستشفى لكثرة الحوادث قربها وقد كرر الأهالي هذا الطلب ونحن نأمل من المسؤولين تحقيقه لما نراه فيهم من اخلاص لبلدان مملكتهم الغالية.
الهلال الأحمر:
* بناء على توفر فروع الهلال الأحمر في أكثر المدن والقرى إلا أن بلدة مرات محرومة من (الهلال الأحمر) لكن مع الأسف انني لا أعلم ما السبب لذا أتقدم بطلبي هذا إلى المسؤولين راجيا افتتاح فرع للهلال الأحمر في بلدة مرات.
بلدية:
* مرات في حاجة إلى بلدية.. وبناء على ما أراه في المسؤولين من تجاوب كريم، لذا أقدم طلبي هذا مع عظيم الأمل لما نراه في جميع المسؤولين بالمملكة من الاخلاص والتعاون مع المواطنين.
مدرسة ثانوية:
* مرات في أشد الحاجة لافتتاح مدرسة ثانوية ولا يخفى على وزارة المعارف حاجة مرات إلى ثانوية لأهميتها. لذا نتقدم بهذا الطلب راجين من الله أن يوفق المسؤولين في تحقيقه وأملنا فيهم عظيم.
المقبرة:
* كما أن بلدة مرات في حاجة إلى تسوير المقبرة العامة الكائنة شرقي جبل (كميت) حيث أنها الآن غير مسورة وحيث ان حرمة المسلم وهو ميت مثلها وهو حي. لذا يجب عدم ترك هذه المقبرة غير مسورة.. لأهمية هذا الطلب أرجو من المسؤولين تحقيقه.. وفي ختام هذه المطالب.. لي في جميع المسؤولين عظيم الرجاء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved