Friday 20th August,200411649العددالجمعة 4 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

رسالة دورة الصداقة الدولية الثامنة على كأس الأمير عبدالله الفيصل - أبها - محمد سعيد الخيري رسالة دورة الصداقة الدولية الثامنة على كأس الأمير عبدالله الفيصل - أبها - محمد سعيد الخيري
الاتحاديون سعيدون بالفوز على الهلال

* جدة - حمود البقمي:
عبّر قائد الفريق الاتحادي المشارك في بطولة الصداقة الدولية الثامنة والمقامة فعالياتها بمدينة أبها احمد خريش عن بالغ سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الفريق الهلالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين مثمناً جهد زملائه اللاعبين الذين ظهروا بمستوى جيد رغم صغر سنهم.. وكذلك المستوى الذي ظهر به الفريق الهلالي.
ووصف خريش اللقاء بالجيد من الفريقين الكبيرين خاصة وانهما، أي الاتحاد والهلال، يعتبران من الفرق الكبيرة ذات الصيت العالي في الكرة السعودية.
وحول اللقاء القادم الذي سيجمع فريقه بالفريق الياباني قال خريش بدون شك نحن نطمح في مواصلة الانتصارات والحصول على بطاقة التأهل للمرحلة المقبلة خاصة بعد تجاوزنا الفريق الهلالي.. مشيراً إلى أن اللقاء لن يكون سهلاً الا انه في الوقت نفسه وعد جماهير ناديه بتقديم ما يرضي طموحهم مبدياً تفاؤله الكبير في تحقيق الفوز وأرجع ذلك لما لمسه من زملائه اللاعبين الذين وعدوا ببذل قصارى جهدهم في اللقاء القادم.
أكد نجم فريق الاتحاد وصانع ألعابه اللاعب مروان مهدي بأن فريقه قدم مباراة رائعة جدا أمام شقيقه الهلال توّجها بالفوز الذي قطع به شوطا كبيرا إن شاء الله إلى التأهل عن مجموعته للدور الثاني إذا تجاوز بإذن الله فريق الاتحاد الياباني وقال إن الفوز جاء بتضافر الجهود التي بذلت من إدارة النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين وجماهير الفريق التي ساهمت بتواجدها ومؤازرتها للاعبين في المباراة.
قال لاعب فريق الاتحاد ونجم مباراة الفريق أمام الهلال خالد الشمراني إن الهدفين اللذين وفقت في تسجيلهما في مرمى الهلال لم يأتيا إلا بالتعاون الكبير الذي وجدته من زملائي اللاعبين والتشجيع والاهتمام من مدرب الفريق ومسؤولي البعثة الاتحادية وعلى رأسها الاستاذ حسن طيب، مضيفا أنه يسعى وزملائه الى وضع فريق الاتحاد المشارك في بطولة الصداقة الدولية في المكانة التي يستحقها نادي الاتحاد وقال لن نرضى الا بالوصول الى نهائي البطولة وتحقيق اللقب بإذن الله. وحول المباراة القادمة أمام الاتحاد الياباني قال الشمراني: من المؤكد أن المباراة لن تكون سهلة أبداً ولكن أجد ولله الحمد أن زملائي اللاعبين وبقية أفراد البعثة مدركون لهذا الأمر وسنتعامل مع المباراة بالطريقة التي تحقق لنا الفوز لانه سيكون هو المطلب الأول والأخير لنا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved