Friday 20th August,200411649العددالجمعة 4 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

المقدم اللامي يتفقد وحدات مكافحة المخدرات في تربة وقياء والخرمة ورنية المقدم اللامي يتفقد وحدات مكافحة المخدرات في تربة وقياء والخرمة ورنية

* الطائف - عليان آل سعدان:
يقوم مدير مكافحة المخدرات في محافظة الطائف المقدم عبدالرزاق بن سليمان اللامي هذا الشهر بجولة تفقدية على وحدات مكافحة المخدرات في تربة وقياء والخرمة ورنية برفقة عدد من مساعديه.
وسيطلع خلال هذه الجولة على الجهود الموفقة التي تقوم بهذه الوحدات في مكافحة المخدرات في هذه المناطق بكل الطرق الوقائية والتوعوية وملاحقة المروجين والقبض عليهم وتخليص المجتمع من شراء سمومهم القاتلة والاجتماع بمديري وقادة هذه الوحدات ومنسوبيها من مدنيين وعسكريين وحثهم على بذل المزيد من الجهود في مجال مكافحة المخدرات في هذه المناطق.
وتكثيف نشاطات البرامج التوعوية واقامة المعارض والتي حققت نجاحاً كبيراً في تعريف الجميع بأنواع المخدرات واشكالها والوانها المختلفة ومسمياتها الامر الذي ساعد على اكتشاف المتعاطي منذ البداية قبل أن يصل إلى مرحلة الادمان التي لا يمكن التخلص منها سوى بالخضوع للعلاج.
وقد شهدت هذه المناطق انخفاضا كبيراً جدا وفقا لتأكيد مدير إدارة مكافحة المخدرات بالطائف المقدم عبدالرزاق سليمان اللامي بعد افتتاح هذه الوحدات لمكافحة المخدرات في هذه المناطق ولدينا توجه حالياً لافتتاح وحدات اخرى لمكافحة المخدرات في بعض المناطق الواقعة في ضواحي محافظة الطائف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved