Friday 20th August,200411649العددالجمعة 4 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الهلال الأحمر يسعى لوضع برامج خاصة بالتبرعات الهلال الأحمر يسعى لوضع برامج خاصة بالتبرعات

  * الرياض - ظافر القحطاني:
تسعى جمعية الهلال الأحمر السعودي لوضع برامج خاصة بالتبرعات التي تستقبلها من المتبرعين، وذلك من خلال دراسات لهذه البرامج التي سيتم وضعها في بروشورات تحكي الوضع الراهن للبرنامج أو النشاط وما تطمح له الجمعية في المستقبل مع وضع تصور للمبالغ أو المواد العينية التي يمكن أن يقدمها المتبرع.
أوضح ذلك سعادة الدكتور صالح بن حمد التويجري نائب رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي الذي أكد أن الجمعية تسعى من خلال برامج التبرعات لتنمية مواردها المالية لتطوير الخدمة الإسعافية والإغاثية بالمملكة التي باتت تزداد يوماً بعد يومٍ مؤكداً أن المتبرعين في تواصل دائم مع الجمعية من خلال البرامج السائدة كبناء المراكز الإسعافية أو التبرع بتجهيز سيارات الإسعاف أو تدريب المواطنين على الإسعافات الأولية.
وأضاف التويجري قائلاً: إن الجمعية تسعى إلى تنظيم التبرعات من خلال وضع برامج محددة للتبرع مثل (بناء المراكز الإسعافية، شراء سيارات الإسعاف وتجهيزها، كفالة متدرب، التوعية بدور الإسعاف، النشرات الدورية، الاتصالات اللاسلكية، تطوير برامج الحاسب وغيرها يتم متابعتها مع المتبرعين أولاً بأول من خلال لجنة متخصصة كونت مؤخراً بعضوية العديد من الإدارات العامة بالمركز العام.
وفي ختام تصريحه دعا د. التويجري كل أهالي الخير في هذه البلاد الطيبة إلى دعم الجمعية من خلال برامج التبرع التي ستسهم بإذن الله في تطوير خدمات الجمعية الإنسانية داعياً الله عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسنات كل متبرع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved