Wednesday 18th August,2004 11647العدد الاربعاء 2 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

رئيس بعثة النصر طارق بن طالب هرب وترك الفريق بدون مسؤول رئيس بعثة النصر طارق بن طالب هرب وترك الفريق بدون مسؤول
إدارة النصر قدَّمت مكافأة فوز بعد التأهل للدور نصف النهائي في دورة سوريا الدولية

* كتب سعود عبد العزيز:
قررت إدارة النصر تقديم مكافأة فوز للاعبي الفريق بعد الفوز يوم أمس على الوحدة السوري وتأهلهم للدور نصف النهائي لبطولة سوريا الدولية وتصدّرهم لفرق مجموعتهم.
ومن جهة ثانية اختفى رئيس بعثة النصر وعضو مجلس الإدارة الأستاذ طارق بن طالب عن الأنظار, ولم يحضر اللقاء الهام أمس أمام الوحدة السوري, والذي فاز به النصر بهدف دون مقابل احرزه سعد الحارثي من ركلة جزاء.
وعلمت (الجزيرة) من مصادرها المقربة من البيت النصراوي ان طارق بن طالب ترك البعثة بعد ان أقام معها يوماً أو يومين على اكثر تقدير بعد ان التحق بها قادماً من مقر اقامته في الاردن.
وكانت بعثة النصر قد سافرت إلى دمشق بدون رئيس لها بعد اعتذار عضو الشرف عبد الرحمن عبد اللطيف البابطين في اللحظات الأخيرة ليتم التفاهم مع طارق بن طالب الذي وافق على قطع اجازته السنوية والتوجه الى سوريا لترؤس البعثة، لكنه ترك الفريق وحيداً وعاد لإكمال اجازته.
وتؤكد (الجزيرة) ان اسباب ترك طارق بن طالب للبعثة النصراوية يعود للضائقة المالية التي يعاني منها النصر فقد غادرت البعثة الى سوريا بدون مبالغ مالية كافية مما اضطر معه الاستاذ عبد الله الهويشل لطرق اكثر من باب للتغلب على المشكلة المالية التي كادت ان تُلغي المشاركة في البطولة والتي كان سببها الأول عضو الشرف عبد الرحمن البابطين الذي اعتذر في وقت متأخر كما ان خزينة النادي تعاني من نقص في الموارد المادية تسبب في ايقاف ضم العناصر الأجنبية وإنهاء إجراءات التعاقد مع لاعبين محليين بعد ان توقف الدعم من كافة اعضاء الشرف.
ومن جهة اخرى يخوض النصر مساء اليوم الاربعاء مباراة دور نصف النهائي امام الوحدة السعودي على ملعب العباسية عند الساعة التاسعة مساء وسيتقابل الوحدة والشرطة السوريان في المباراة الاخرى وسيترشح الفائزان في المباراة النهائية لخوض اللقاء الختامي على نهائي كأس بطولة سوريا الدولية.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [خدمة الإنترنت] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved