Wednesday 18th August,2004 11647العدد الاربعاء 2 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

* مليون ريال قيمة جائزة المركز الأول في بطولة الصداقة الدولية على كأس الأمير عبدالله الفيصل وهي قيمة عالية جدا.. ويكفي أنها أكبر من أي جائزة لأي مسابقة كروية محلية.
* يبدو أن الظروف والأجواء لن تكون مناسبة للاستاذ عساف العساف للعمل الإشرافي بنادي الشباب رغم امتلاكه كل أسباب ومقومات النجاح.
* من الطبيعي أن تحفل لائحة الاحتراف بكل أنواع العيوب والثغرات ودون أن تجد من يقومها في ظل هذا الإهمال من رئيسها وأعضائها حيث يمضي الموسم بعد الآخر دون أن تعقد اجتماعاً لاعتمادها في تسيير أعمالها على سكرتير مجتهد.
* تضاربت الأنباء حول مستوى اللاعب هيريرا الذي تعاقد معه الاتحاد فبينما هناك من يقول إنه أذهل الجماهير بمستواه الفني العالي جاء رأي آخر يقول بأن هيريرا خذل الجماهير بمستواه المتواضع.
* المدرب الألماني اوتو ريهاجل مدرب منتخب اليونان بطل أوروبا قال بأن اللاعب الأرجنتيني مارادونا مثل سيئ للشباب. رغم انه كان في يوم من الأيام أفضل لاعب في العالم. ريهاجل قال رأيه على خلفية إدمان المخدرات الذي سقط في وحله مارادونا ولايزال يحاول الخروج منه بالعلاج في مصحات مختلفة في عدة دول.
* المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد قدم فريقاً رائعاً ولافتاً في دورة الصداقة بأبها رغم قصر فترة اشرافه عليه.. الفريق الهلالي الصغير بمدربه الكبير سيكون له بصمة مؤثرة في الدورة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [خدمة الإنترنت] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved