Wednesday 18th August,2004 11647العدد الاربعاء 2 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بعد اتساع دائرة الخلاف بينه وبين الزمالك بعد اتساع دائرة الخلاف بينه وبين الزمالك
أزمة الشاطر هل تطيح باتحاد الكرة المصري؟

* القاهرة - طارق محيي:
اتسعت دائرة الخلاف بين اتحاد كرة القدم وبين نادي الزمالك بسبب أزمة انتقال اللاعب إسلام الشاطر إلى النادي الأهلي، فمن جانبه يطالب الاتحاد نادي الزمالك بسحب القضية من المحكمة الإدارية العليا وعودة الأمور إلى المحكمة الرياضية لتقول كلمتها النهائية في أحقية الزمالك في اللاعب وهدد الاتحاد بفرض عقوبة قدرها نصف مليون جنيه إن لم يلتزم الزمالك بسحب القضية من القضاء المدني.
وحذّر من رفع الأمر إلى الفيفا إذا أصر الزمالك على موقفه وتمسكه بتطبيق قرار المحكمة الإدارية العليا التي كما يرى الاتحاد أنها غير مختصة بالنظر في المسائل الرياضية ولأن الاتحاد الدولي خصص محاكم رياضية للفصل في الأمور الرياضية.
كما طالب الاتحاد الزمالك أن ينتظر ولا يسجل اللاعب في قائمة الفريق للموسم الجديد إلا بعد الفصل النهائي في موقف اللاعب الذي جمده الاتحاد نهائياً.
أما نادى الزمالك فإن مجلس إداراته برئاسة الدكتور كمال درويش يصر على تنفيذ قرار المحكمة الإدارية العليا التي تعد أكبر محكمة قضائية في مصر ويطالب الاتحاد بمخاطبة اللاعب في معسكر الأهلي بألمانيا ليعود فوراً إلى نادى الزمالك ويهدد الزمالك برفع الأمر إلى وزير الشباب ورئيس الوزراء الدكتور أحمد نظيف ليحسم هذه المسألة ويرفض الزمالك العودة إلى المحكمة الرياضية التي قضت من قبل بأحقية إسلام في الانتقال إلى الأهلي. وتتردد أنباء قوية داخل الوسط الرياضي المصري أن أزمة إسلام الشاطر ستكون بداية للتعجيل بانتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة المؤجلة إلى ديسمبر المقبل. ومن ناحية أخرى تدخل وزير الشباب والرياضة أنس الفقي بنفسه ليضع حد للخلافات داخل الرياضية المصرية، كما يسعى كثيرون داخل الاتحاد لعقد اجتماع بحضور وزير الشباب يجمع بين رئيسي قطبي الكرة المصري حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ود. كمال درويش رئيس نادى الزمالك لحسم الخلافات ووضع ميثاق عمل لصالح الرياضة المصرية بشكل عام وتهدئة الموقف بين الناديين بشكل خاص.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [خدمة الإنترنت] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved