Wednesday 18th August,2004 11647العدد الاربعاء 2 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

كابتن الاتحاد جاري القرني: كابتن الاتحاد جاري القرني:
موقف فريقنا صعب لكننا سنفوز على الهلال

اعترف النجم الاتحادي المخضرم جاري القرني بصعوبة موقف فريقه في مجموعته الثانية في ظل النتائج التي أحرزها كوزموس الافريقي والذي قطع شوطا كبيرا وهو في طريقه للمراحل النهائية برصيد سبع من النقاط.
وعن مباراة فريقه اليوم أمام الهلال قال القرني بأن فريقه يملك الثقة والإصرار في إحراز ما يرضي جماهيره الكبيرة في هذه البطولة والتي تتابعه بقوة وعلينا ان نحقق طموحات هذه الجماهير ونعزز موقفنا ومشوارنا من خلال هذا اللقاء الصعب أمام الهلال..!
وأبدى الحارس الهلالي حسن العتيبي رضاه عن الاستعدادات الكبرى والتي تسبق لقاء فريقه اليوم أمام الاتحاد السعودي، والذي يعتبر من أهم لقاءات الادوار التمهيدية حتى الآن، مشيراً العتيبي الى ان الخسارة في هذا اللقاء تعد خسارة لطموح الوصول نحو الأدوار الحاسمة في هذه البطولة.
وأضاف: نحن في كامل الاستعداد لتجاوز هذا المنعطف المهم مهما كانت المسلمات بقوة الفريق الخصم ونيته كذلك بخطف نقاط المباراة الثلاث.. وثقتنا وحماسنا بكسب هذا اللقاء كفيل بأن نصل إلى هذه التطلعات.
وأشار المدافع الهلالي محمد النزهان بعد الفوز المتأخر لفريق الهلال على الفريق الياباني الى ان فريقه قدّم مستوى أدائيا متألقا على مدار الشوطين، ولكن الشوط الثاني هو صاحب السيادة الهلالية، وهو في كل الاحوال ضغط نفسي ومعنوي. وأضاف: أتمنى أن يستفيد الخط الهجومي الهلالي من أخطاء هذه المباراة والتي سيطر على مجرياتها الهلاليون ولم ينقصهم غير احراز الأهداف.
وأكد النزهان ان المباراة الأهم ستبقى أمام الفريق الاتحادي، والتي تعد من أهم لقاءات فريقنا في هذه الدورة، ومن بواباتها يمكننا الذهاب الى مواقع الاطمئنان في الصدارة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [خدمة الإنترنت] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved