Wednesday 18th August,2004 11647العدد الاربعاء 2 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

للمرة الأولى لم يتأهل أي من سباحي الولايات المتحدة لنهائي سباق 100 متر حرة للمرة الأولى لم يتأهل أي من سباحي الولايات المتحدة لنهائي سباق 100 متر حرة

  * أثينا (رويترز):
استبعد جيسون ليزاك أسرع رجل في العالم لهذا العام وايان كروكر أمس الثلاثاء من التصفيات المؤهلة لسباق 100 متر حرة، وبهذا لا يتأهل أي من سباحي الولايات المتحدة لخوض نهائي هذا السباق وذلك للمرة الأولى.
واحتل ليزاك الذي حقق زمناً بلغ 48.17 ثانية في التصفيات الامريكية المؤهلة للدورة الاولمبية غير أنه احتل في هذا السباق المركز الخامس بزمن بلغ 48.87 ثانية متأخراً كثيراً عن البطل الهولندي المدافع عن لقبه بيتر فان دن هوجنباند الذي شق طريقه ليتأهل للدور قبل النهائي الذي يجري مساء اليوم بزمن بلغ 48.70 ثانية.
وقال ليزاك (كنت أشعر أنني على ما يرام لكنني لم أسبح في السباق بذكاء ودفعت ثمن هذا. من الطبيعي أنني أخوض السباق بصلابة وبأس شديدين لكنني هذه المرة تساهلت قليلا وحاولت الفوز وهذا ليس الأسلوب الذي أسبح به).وقال رئيس فريق مدربي منتخب السباحة الامريكي للرجال ايدي ريز (ليس هذا ما أرادوه. ليس هذا ما توقعوه. هذا أسوأ سيناريو في جميع السيناريوهات).
ويعاني كروكر من احتقان في الحلق منذ يوم الاحد حين ظهر بأداء دون المستوى في سباق 4 في 100 متر حرة تتابع الذي احتل فيه الفريق الامريكي المركز الثالث بينما جاءت جنوب افريقيا في المركز الثاني وفازت هولندا فيه بالمركز الاول.
وبدأ الاسترالي ايان ثورب الذي احتفظ بلقب 400 متر حرة يوم السبت وفاز بذهبية 200 متر حرة أمس الاول الاثنين مشواره للفوز بثلاث ذهبيات في السباحة الحرة وهو أمر غير مسبوق حين

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [خدمة الإنترنت] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved