Wednesday 18th August,2004 11647العدد الاربعاء 2 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الأمير طلال بن بدر يتابع ظروف معسكر السلة الأمير طلال بن بدر يتابع ظروف معسكر السلة
الإصابات تطال سبعة من نجوم المنتخب

* كتب - علي الاحمدي:
يتابع صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة استعدادات المنتخب الأول لكرة السلة في معسكره بالدمام واطمأن سموه على انتظام اللاعبين مع بدء المرحلة الثانية للمعسكر لكنه بدا منزعجا من الإصابات التي بدأت تطال عدداً من اللاعبين حيث وجه سموه بسرعة مغادرة اللاعبين وليد عطية المدني وعادل المولد للمعسكر والتوجه للرياض لإجراء فحص كامل لهما لدى الدكتور سالم الزهراني. وعلى ضوء ذلك تتحدد إمكانية مشاركتهما في البطولات القادمة.
كما استفسر سمو الأمير طلال بن بدر عن مدى الإصابات التي لحقت بأربعة من نجوم المنتخب جابر الشمراني (تمزق في أربطة المفصل)، محمد مبيريك (كدمة قوية في الظهر نتيجة المجهود)، عثمان عبيد (إصابة قديمة في الركبة)، مختار فلاتة (كدمة في المفصل)، حيث تلقى سموه تقريراً بأن الإصابات المشار إليها تحتاج إلى الراحة فقط مع مواصلة العلاج.
يذكر أن اللاعب هاشم فوتاوي قد استبعد مسبقاً بسبب الإصابة وكل هذه الأمور باتت تهدد استعداد المنتخب للبطولات القادمة حيث طالت الإصابة أبرز نجوم المنتخب الأساسيين وأصبح مدرب المنتخب الإيطالي لازرواني في حيرة من أمره قبيل السفر لمعسكر تركيا الذي يبدأ يوم السبت القادم عندما يتوجه المنتخب يوم الجمعة إلى هناك بواسطة الخطوط القطرية عبر مدينة الدوحة.
لازاروني الذي كان عليه اختيار الأربعة عشر لاعبا لن يتمكن من ذلك قبل أن يعرف مدى إصابة الستة لاعبين ومدى إمكانية مشاركتهم أو تأجيل سفر البعض منهم لاكمال علاجهم على ان يهيأ لهم برنامج طبي وتدريبي خاص يكونون جاهزين بموجبه بعد فضل الله مما يمكنهم من الالتحاق بالمنتخب بعد عودته من الأردن أو قبل ذلك ان حصل.
تدريبات المنتخب تسير وفق البرنامج المعد لها رغم هذه الظروف وعشرة لاعبين فقط شاركوا في تدريبات أمس الأول حيث منعت الإصابة الستة لاعبين المشار إليهم إضافة إلى غياب اللاعب مختار فلاتة بسبب ظروف خاصة استدعت تأخره، ومن المتوقع أن يكون قد التحق مساء بالمعسكر.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [خدمة الإنترنت] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved