Wednesday 18th August,2004 11647العدد الاربعاء 2 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

منتخب ناشئي المملكة للتنس يحقق برونزية البطولة العربية بالقاهرة منتخب ناشئي المملكة للتنس يحقق برونزية البطولة العربية بالقاهرة

حقق منتخب المملكة للناشئين للتنس الأرضي المركز الثالث في البطولة العربية الثانية عشرة للناشئين للتنس، والتي اختتمت مؤخراً بالقاهرة، حيث حقق منتخب المملكة المركز الثالث في بطولة الفرق والزوجي أيضا، وقد حققت البطولة تونس بعد فوزها على مصر في النهائي. و
قد كان منتخبنا فاز على العراق 2- صفر وعلى لبنان 2- صفر قبل أن يلتقي مع منتخب تونس في دور الأربعة ويخسر بعد مباراة جيدة بنتيجة 2- صفر. وقد شارك في البطولة عدد 10 دول وهي: مصر والجزائر وتونس ولبنان والأردن والعراق والكويت وقطر والبحرين والسعودية.
ومثل منتخبنا في البطولة: مازن المطيري وعبدالعزيز إبراهيم وزكي فؤاد ومحمد عبدرب الرضا وعبدالعزيز أبو رشيد وحسن ابراهيم وعلي الفرج تحت اشراف مدرب المنتخب محمد سعيد وتوفيق إبراهيم.
هذا وقد عبر رئيس الوفد الاستاذ عبدالعزيز بن سعد الدلاك عن سعادته بهذا الانجاز الذي تحقق، مهديا هذا الانجاز الى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد وزملائه في المجلس.
فيما عبر رئيس الاتحاد الدكتور أحمد بن محمد السناني عن سعادته بهذا الانجاز، مشيراً الى أنه لم يكن ليتحقق لولا توفيق الله سبحانه وتعالى ثم دعم حكومتنا الرشيدة ودعم صاحب السمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه، وامتدح المستوى الفني الذي ظهر به اللاعبون والذي ساهم في تحقيق الانجاز.
وبهذه النتيجة حافظ منتخبنا على المركز الذي حققه العام الماضي بحصوله على نفس المركز في البطولة التي أقيمت في المغرب.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [خدمة الإنترنت] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved