Wednesday 18th August,2004 11647العدد الاربعاء 2 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "منوعـات"

حقوق البث باللغة العربية في القرية الأولمبية حصرياً لقناتي العربية وmbc حقوق البث باللغة العربية في القرية الأولمبية حصرياً لقناتي العربية وmbc

منحت حقوق البث باللغة العربية حصرياً لكل من قناة العربية الإخبارية وقناة الmbc وذلك لبث برامجهما في القرية الأولمبية التي ستحتضن الرياضيين والمسؤولين من جميع الدول المشاركة في الألعاب الأولمبية لعام 2004م في أثينا.
وتعتبر القرية مركزاً للألعاب الأولمبية، حيث ستستضيف ما يقارب 20.000 مسؤول ورياضي بما فيهم الفريق اليوناني ورئيس اللجنة الأولمبية الدولية جاك روج.
وستبث قناتا العربية والmbc برامجهما خلال فترة الأولمبياد من خلال شبكة (سي أيه تي في) CATV التي أنشئت خصيصاً في مواقع مختلفة لتشمل مواقع الألعاب الأولمبية وفنادق اللجنة الأولمبية الدولية ومواقع الإعلام.
وفي هذا الصدد قال نزار عينترازي مدير التوزيع بمجموعة أم بي سي (العربية mbc و mbc2 وإذاعتي أم بي سي اف أم وبانوراما) إنه لشرف عظيم أن نصبح شركاء في هذا الحدث المميز والذي سيجمع مشاركات من دول عالمية مختلفة ومشاركات عربية بارزة.
وأضاف عينترازي قائلا: (لقد قامت شبكة سي أيه تي في) بالإخيار الصائب لإعطاء كل من قناة العربية وقناة الmbc حقوق البث باللغة العربية نظراً لقبولهما الواسع في العالم العربي ولاعتبارهما الشبكة العربية الرائدة. وقد وقع الاختيار على قنواتنا بالرغم من وجود عدد لا بأس به من القنوات المنافسة وبالرغم من محدودية قاعدة الباندويث.
هذا وستقدم قنواتنا آخر المستجدات والأخبار للزائرين وللرياضيين العرب في القرية الأولمبية بما سيشعرهم بالراحة كما لو أنهم في موطنهم الأم.
إن الصدى العالمي لقناتي العربية والmbc ومصداقية الأخبار والتحاليل التي تقدمهما كل من القناتين من خلال البرامج المتنوعة قد زاد من تقييم المشاهد العربي لهاتين القناتين ليجعلهما من بين أفضل القنوات العربية.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [خدمة الإنترنت] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved