Wednesday 18th August,2004 11647العدد الاربعاء 2 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

بعد تعيينه وكيلاً للدراسات العليا بالإمام بعد تعيينه وكيلاً للدراسات العليا بالإمام
د.الخلف: ساعون لتنفيذ متطلبات خطط التنمية

* الرياض - عبدالله العماري:
أكد وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالله بن حمد الخلف ان الجامعة ستواصل العمل لتوسيع قبول الطلاب والباحثين في الدراسات العليا وفق ما رسمته سياسة التعليم العالي وخطط التنمية في المملكة.
وقال الدكتور الخلف عقب توليه وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة الإمام أن الجامعة ووفقاً لتوجيهات ولاة الأمر تواصل تنفيذ متطلبات خطط التنمية التي تكفل الرقي والتقدم لهذه الدولة.
وأضاف أن الوكالة ذات شقين الأول يخص الدراسات العليا الثاني يخص البحث العلمي، ففي جانب الدراسات العليا الوكالة ساعية في العمل لزيادة أعداد المقبولين للدراسات العليا خاصة في ظل ما يواجهه طلاب الدراسات العليا في الخارج وعودتهم مرة أخرى لإكمال مسيرتهم التعليمية داخل هذا الوطن إضافة إلى الإقبال المتزايد من قبل الطلاب والطالبات لمواصلة دراساتهم العليا في الداخل، أما الشق الثاني فيركز على البحوث العلمية التي ستكون وفق رؤى مستقبلية تتسم بالجد والأصالة لتسهم في دفع عجلة التنمية المتسارعة.
وبين وكيل الدراسات العليا والبحث العلمي ان هناك نية إلى تطوير المراكز البحثية داخل الوحدات الأكاديمية ووفق توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن سعد السالم الذي لا يألو جهداً في سبيل دعم البحث العلمي في الجامعة.
وقدم الدكتور الخلف شكره وتقديره لفضيلة الدكتور محمد بن عبدالرحمن الربيع وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي السابق على ما وجده منه وقال: لقد خلفت رجلاً فاضلاً ومدرسة في الإدارة، وقد شهدت وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة تطوراً كبيراً تحت إدارته سواء في مجال البحث العلمي والدراسات العليا وآليات العمل.
ورفع الدكتور عبدالله الخلف شكره الجزيل لولاة ولمعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري ولمعالي مدير الجامعة الدكتور محمد السالم على الثقة التي منحت له بتعيينه وكيلاً للدراسات العليا والبحث العلمي وقال انها ثقة أعتز بها وتكليف أتشرف به.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [خدمة الإنترنت] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved