Wednesday 18th August,2004 11647العدد الاربعاء 2 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

الدكتور (العامر) للصحفيين: الدكتور (العامر) للصحفيين:
سأعمل بجد حتى يتعلّم كل طفل بهذه المنطقة

* حائل - حمد الغصوني:
عقد مدير عام التربية والتعليم للبنات والمشرف على الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بمنطقة حائل الدكتور عثمان بن صالح العامر مؤتمرا إعلاميا مع رجال الصحافة والإعلام بالمنطقة، وذلك بمكتبه بالإدارة العامة للتربية والتعليم (بنين) صباح أمس الثلاثاء، وقد بدأ اللقاء بكلمة للدكتور العامر تحدث فيها عن دور الاعلام وأهميته ودوره في توجيه صاحب القرار، وقال إن صنّاع القرار يقرءون الشارع من خلال الإعلام، وإن المنطقة التعليمية تحتاج إلى إعلامي ذي حس وطني يرجع ما ينقله بفائدة لمنطقته، ودعا الجميع إلى التكاتف لإبراز حاجات المنطقة ومتطلباتها في الجانب التعليمي.
وأضاف الدكتور العامر أن تعيينه بهذا المنصب تكليف ومسئولية أمام الله سبحانه وتعالى، وأنه سيعمل بكل ما أوتي من قوة إرضاء لله تعالى ثم إرضاء للضمير والمسئولين الذين جعلوه محل ثقتهم، وان يعمل حتى يتعلّم الطفل الذي يقطن أبعد نقطة بهذه المنطقة. كما تحدث الدكتور العامر عن انجازات وأفضال مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل السابق الدكتور رشيد بن فهد العمرو، وقال إنه يستحق التكريم من كل المجتمع الحائلي.
وفي ختام اللقاء أجاب مدير عام التربية والتعليم للبنات والمشرف على الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بمنطقة حائل الدكتور عثمان العامر على أسئلة ومداخلات الصحفيين.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [خدمة الإنترنت] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved