Wednesday 18th August,2004 11647العدد الاربعاء 2 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

د. الخضيري: احذروا من أصدقاء السوء د. الخضيري: احذروا من أصدقاء السوء

* عنيزة - خالد الفرج:
أقامت مدينة تدريب الأمن العام بالقصيم بالتعاون مع أعضاء الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان والتي تزور القصيم حاليا ندوة خاصة لمنسوبي المدينة وذلك بالصالة الرياضية بعنوان: (السرطان، مسبباته، طرق الوقاية منه) للدكتور فهد الخضيري عالم أبحاث السرطان بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.
وبحضور المهندس سليمان الطريف والمقدم صالح معاضة القحطاني والملازم أول عبدالعزيز المقبل، وتضمنت الندوة الحذر من أصدقاء السوء وكذلك التعريف بالأمراض ومنها مرض السرطان والتدخين، كما تم عرض بعض الأفلام التوعوية عن طريق (البروجيكتر) بعد ذلك أجاب الدكتور عن أسئلة الحضور بعدها قدم المقدم صالح القحطاني شكره وتقديره للدكتور والمهندس على جهودهما الكبيرة من أجل إيصال رسالة واقعية لأفراد المجتمع.
بعد ذلك قدم درعين تذكاريين للدكتور الخضيري والمهندس الطريف قدمها نيابة عن قائد ومنسوبي المدينة المقدم صالح معاضة القحطاني.. وتهدف زيارة أعضاء الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان إلى توعية المجتمع بهذه الآفة والمساهمة في رفع الوعي لدى أفراد المجتمع للمحافظة علي صحة الإنسان في المقام الأول للمواطنين والمقيمين على أرض هذا الوطن الغالي.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [خدمة الإنترنت] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved