Tuesday 17th August,2004 11646العدد الثلاثاء 1 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

خالد المعمر نائب رئيس الهلال يعلنها صريحة: خالد المعمر نائب رئيس الهلال يعلنها صريحة:
اشترطنا على ديبريتو (التجربة) لأنه لم يلمس الكرة منذ أكثر من 4 أشهر و(أعفينا) مارسيليو لأننا نعرفه

* كتب - طارق العبودي:
علّل نائب رئيس نادي الهلال خالد المعمر اصرار إدارة ناديه على اخضاع اللاعب البرازيلي (كاي ديبريتو) الى تجربة فنية دون ان يفعلوا ذلك مع مواطنه مارسيليو الذي اشترطوا عليه فقط تجاوز الفحوصات الطبية الى أن هناك أنباء وردت للادارة الهلالية تؤكد ان ديبريتو (غائب) عن أجواء المباريات منذ قرابة 4 أشهر في حين ان مارسيليو لم ينقطع ولو لبضعة أسابيع وهنا يكمن الفرق حسب قوله.
وقال المعمر في تصريح ل(الجزيرة) نحن لا تهمنا التجارب الفنية لأننا لم نفاوض إلا لاعبين معروفين وأصحاب مستويات مميزة، بل كل ما يهمنا هو أن يكون هذا اللاعب أياًً كان لائقا من الناحية الطبية حيث سيتم اخضاع كل من يحضر لكشف طبي هو في الحقيقة روتيني لكننا في الهلال نعتبره الزاميا وعلى درجة كبيرة من الأهمية.
واضاف: وبهذه المناسبة لا أعرف لماذا ينتقدنا البعض حينما نشترط على اللاعب الذي نريد التعاقد معه تجاوز الفحص الطبي؟! ثم قال: جميع أندية العالم تفعل هذا الشيء ضاربا المثل بالنجم العالمي الانجليزي مايكل أوين الذي لم ينتقل اخيراً لنادي ريال مدريد الاسباني إلا بعد أن تجاوز الفحص الطبي.
وأعاد المعمر الحديث الى ديبريتو وقال: لا يمكن لنا البتة التشكيك في قدرات هذا اللاعب الذي يعتبر بارزا في البرازيل ولعب لجميع أنديتها الكبرى في السنوات الأخيرة ونحن لم نفاوضه إلا لاقتناعنا التام بقدراته وبأنه سيفيد الفريق لكننا حرصنا بعد أن علمنا بخبر انقطاعه شبه الطويل على أن نجربه فنيا وهو الأمر الذي ربما لم يرق لهذا اللاعب لكننا استطعنا اقناعه.
واختتم حديثه بتأكيده على أن اللاعب الجديد مارسيليو سيكون أول محترفي الهلال إذا اثبتت الكشوفات الطبية التي سيخضع لها خلوّه من الاصابات أو الأمراض التي قد تعيق احترافه هنا وهو ما أشارت له (الجزيرة) أمس.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [خدمة الإنترنت] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved