Tuesday 17th August,2004 11646العدد الثلاثاء 1 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

(سامي) وصل وبدأ تطبيق برنامج لياقي خاص (سامي) وصل وبدأ تطبيق برنامج لياقي خاص
الهلال يفتتح تجاربه في (أبها).. وينهي معسكره الجمعة

* كتب - طارق العبودي:
يفتتح فريق الهلال الكروي في الرابعة من عصر اليوم مباراته التجريبية في معسكره في أبها استعدادا لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين، حيث يلاقي فريق أبها الذي يستعد هو الآخر لدوري الدرجة الأولى.
وستكون هذه المباراة فرصة سانحة للمدرب البرازيلي (باكيتا) للوقوف على إمكانات لاعبيه الفنية بعد أن اطمأنَّ عليهم من الناحيتين اللياقية والطبية.
وينتظر ان يشارك في هذه المباراة من الجانب الهلالي جميع لاعبيه الذين يضمهم المعسكر بقيادة عبدالله الشريدة وإبراهيم المفرج وفهد المفرج وعبدالعزيز الخثران وخالد عزيز وعمر الغامدي.
هذا، وسيلعب الفريق الهلالي عصر بعد غد الخميس مباراته التجريبية الثانية والأخيرة في معسكر أبها أمام فريق ضمك -أحد أندية دوري الدرجة الثانية- حيث سيختتم المعسكر صباح الجمعة ليكمل مبارياته التجريبية في الرياض الأسبوع المقبل.
وكان قائد الفريق ونجمه الجماهيري سامي الجابر قد التحق بتدريبات الفريق مساء أمس في أبها بعد انتهاء إجازته التي منحتها له إدارة النادي بناء على طلبه.. غير ان تدريباته ستكون (انفرادية) لبضعة أيام تطبيقا للبرنامج اللياقي الذي أعده اخصائي اللياقة مادينا، فيما ستكون بداية تدريبات الكرة له بعد العودة للرياض.
وسيخضع المحترف البرازيلي (مارسيليو كاماتشو) ظهر هذا اليوم لفحص طبي متكامل في المستشفى السعودي الألماني في عسير للتأكد من أهليته للاحتراف من الناحية الطبية، فيما سيبدأ تدريباته مساء اليوم مع مجموعة اللاعبين الذين لم يشركهم المدرب في تجربة أبها، وان كانت نية الجهاز الفني الهلالي تتجه لاشراكه في مباراة اليوم ولو لبضع دقائق.
وكان اللاعب قد وصل إلى أبها في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.
وودع الهلاليون عصر أمس اللاعب البرازيلي كاي ديبريتو الذي غادر عائدا إلى بلاده عن طريق الدمام ثم المنامة بعد أن صرفوا النظر نهائيا عن التعاقد معه إثر اصراره على عدم الاستجابة لمطالبهم بالخضوع لتجربة فنية قصيرة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [خدمة الإنترنت] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved