Tuesday 17th August,2004 11646العدد الثلاثاء 1 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

متفوقين على نقص الخبرة وعناد الحظ متفوقين على نقص الخبرة وعناد الحظ
شباب الهلال يهزمون الاتحاد الياباني بهدف قاتل

* أبها - محمد سعيد الخيري:
ضمن مباريات المجموعة الثانية في دورة الصداقة الدولية الثامنة بأبها أقيمت يوم أمس مباراتان حيث استطاع شباب الهلال أن يكسبوا فريق الاتحاد الياباني بهدف دون مقابل فيما فاز فريق جاموكوزموس الجنوب افريقي على الصفاقسي التونسي بهدفين دون مقابل.
الهلال x الاتحاد الياباني
خطف شباب الهلال فوزاً ثميناً ومستحقاً أمام الاتحاد الياباني بهدف وحيد برأسية لاعب الوسط (البديل) مازن الفرج، قبل نهاية المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس في دورة الصداقة الدولية في أبها بدقيقتين، رفعوا به رصيدهم إلى 4 نقاط عززوا بها حظوظهم في التأهل إلى الدور نصف النهائي.
في هذه المباراة واصل الفريق الهلالي تقديم عروضه الممتعة خصوصاً في الشوط الثاني الذي سيطر شبابه عليه منذ بدايته وحتى نهايته، وأهدروا كماً كبيراً من الفرص المحققة ساهم سوء الحظ في إهدارها بعد أن وقف بالمرصاد أمام المهاجم المبدع أحمد الصويلح وزميليه محمد العنبر ومشعل المودي مثلما وقفت العارضة والقائم الياباني.
ورغم الفوز الهلالي (المستحق) إلا ان مدربه الوطني عبدالعزيز الخالد مطالب من أنصار ومحبي النادي بإعادة النظر في التشكيل الذي يلعب به خصوصاً خط الوسط الذي لا يوازي على الاطلاق ما يقدمه خط الدفاع بقيادة العملاق الجديد عبدالعزيز الهليل وخط الهجوم بقيادة (المقلق) احمد الصويلح.الفريق الياباني بدا متماسكا وصعبا وصلبا وحاول كثيرا وتعملق مدافعوه وحارس مرماه في التصدي لسيل الهجمات الهلالية التي كان اليابانيون يستغلونها لبناء هجمات مضادة لصالحهم.هذه النتيجة رفعت الرصيد الأزرق ل4 نقاط تقدم بها للمركز الثاني خلف كوزموس المتصدر ب7 نقاط من 3 مباريات، فيما جمدت الرصيد الياباني على 3 نقاط تراجع بها للمركز الثالث.
كوزموس x الصفاقسي
وكان فريق جامو كوزموس الجنوب افريقي قد كسب فريق الصفاقسي التونسي في المباراة الأولى بهدفين دون مقابل تصدر على إثره فريق كوزموس ترتيب المجموعة بسبع نقاط.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [خدمة الإنترنت] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved