Tuesday 17th August,2004 11646العدد الثلاثاء 1 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "تغطية خاصة"

رياضة المشي بالمرسى رياضة المشي بالمرسى

يلقي الأستاذ الدكتور سامي بن صالح العبدالوهاب رئيس قسم التأهيل الصحي بكلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الملك سعود محاضرة عامة عن (رياضة المشي.. الوقاية والعلاج) مساء اليوم الثلاثاء عقب صلاة العشاء بمنتجع المرسى السياحي.
يذكر أن الدكتور العبدالوهاب حاصل على زمالة ما بعد الدكتوراه في علوم التأهيل الطبي المتقدم، ومتخصص بمجال الإعاقة والتأهيل للجهاز العصبي الحركي، وعضو في كثير من الجمعيات العلمية ونشر مجموعة من الأبحاث العلمية والكتب التثقيفية، ويهتم الدكتور العبدالوهاب علمياً بمجال الإعاقة والتأهيل الطبي البدني للجهاز العصبي العضلي العظمي بالإضافة إلى تصميم وتطوير طرق تشخيص وعلاج التأهيل البدني العصبي، وتحليل تداخل الاختلالات البدنية مع الأنشطة اليومية ومن ثم إيجاد الحلول المناسبة للتكيف معها.
تأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من المحاضرات الثقافية العامة التي تنظمها إدارة الأنشطة بالمنتجع طيلة مهرجان صيف المرسى كل ثلاثاء بعد صلاة العشاء، ويعتبر المرسى أحد أبرز المراكز والمنتجعات السياحية الكبيرة بمدينة الرياض ويقع على مساحة واسعة بحي الحمراء على طريق الدائري الشرقي ما بين مخرجي 10 - 9 في اتجاه طريق مطار الملك خالد الدولي.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [خدمة الإنترنت] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved