Tuesday 17th August,2004 11646العدد الثلاثاء 1 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "منوعـات"

لصوص يغتصبون زوجة كاتب مسرحي أمام عينيه لصوص يغتصبون زوجة كاتب مسرحي أمام عينيه

* نيروبي - رويترز:
قال الروائي والكاتب المسرحي الكيني الشهير نجوجي وا ثيونجو: إن أربعة لصوص هاجموه الأسبوع الماضي واغتصبوا زوجته بعد أسابيع قليلة من عودته إلى الوطن بعد 22 عاماً من النفي الاختياري.
واقتحم اللصوص منزل الزوجين في نيروبي وأحرقوا نجوجي بالسجائر وضربوه بمؤخرة بندقية ونهبوا المنزل واغتصبوا زوجته نجيري.
وقال نجوجي في بيان: إن اللصوص حاولوا اغتصاب زوجته، لكنه قال في مؤتمر صحفي في المستشفى حيث يتعافى هو وزوجته (في حالتها لم تكن محاولة اغتصاب بل كان اغتصابا).
وكان نجوجي قد سجن لمدة عام دون اتهام إبان حكم الرئيس الكيني السابق دانييل اراب موي عام 1977 ثم فرّ من البلاد عام 1982 بعد أن هدمت قوات بالارض مسرحا كانت تعرض عليه إحدى مسرحياته.
وحظي نجوجي باستقبال الأبطال عندما عاد من الولايات المتحدة في نهاية يوليو الماضي، وألقى منذ ذلك الحين سلسلة من المحاضرات العامة التي جذبت حضورا كبيرا، وقال نجوجي (أنا كيني. وهذا بلدي بحلوه ومره ويجدر بي وبكل فرد آخر أن يجعل منها أفضل كينيا ممكنة). (هناك مثل يقول علينا ألا نترك من لا يحبون ما نفعل أن يقتلوا روحنا، ولذا فإننا مستمرون في برنامجنا (من المحاضرات)).
وقال طبيب نجوجي وزوجته: ان الزوجين سيغادران المستشفى اليوم (أمس) الاثنين، وكان نجوجي وهو أستاذ اللغة الانجليزية والأدب المقارن بجامعة كاليفورنيا ايرفين قد أعلن الاسبوع الماضي أن العصابة سرقت منه 500 دولار وجهاز كمبيوتر محمول وخاتم زفاف وقرط زوجته.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [خدمة الإنترنت] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved