Tuesday 17th August,2004 11646العدد الثلاثاء 1 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

(المجد) تستضيف د.التركي (المجد) تستضيف د.التركي

* الرياض - الجزيرة:
تستضيف قناة المجد الفضائية على مدى شهر كامل معالي الشيخ الدكتور عبدالله التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، حيث سيتحدث معاليه عن بداياته الدراسية وكيف تلقى جيلهم العلم، وما تبع تخرجه من تعيينه مدرساً في حائل ثم بدايات العلاقة بينه وبين جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ودخول كلية اللغة العربية والمصاعب التي واجهها، كما سيتحدث معاليه عن اول زيارة رسمية قام بها مع وفد علمي دعوي في عهد الملك فيصل رحمه الله عام 1386هـ إلى افريقيا في رحلة استمرت أربعة أشهر، وزار الوفد خلالها أربعين دولة.
كما سيتحدث معاليه عن الحياة العلمية والثقافية في المملكة قبل أكثر من ثلاثين عاماً ويورد خلال الحلقات مجموعة من القصص والمواقف التي حصلت له مع عدد كبير من العلماء وبالذات عند أول مشاركة له في التلفزيون، كما سيعرض البرنامج الإنتاج العلمي لمعاليه من خلال رصد كتبه التي ألفها أو أشرف عليها أو حققها..
كما سيعرض البرنامج تقارير عديدة عن جهود معاليه في وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد وكذلك رابط العالم الإسلامي.
ولن يغفل البرنامج في زحمة الحديث عن الأعمال الرسمية أن يبرز صفحة مهمة في حياة معالي الدكتور التركي ألا وهي الصفحة الاجتماعية والتي تميز بها الدكتور من خلال حرصه الكبير على صلة أقاربه وبالذات والدته رحمها الله.
البرنامج يعرض كل جمعة عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة، ويعده ويقدمه الزميل فهد بن عبدالعزيز السنيدي.
علماً بأن الحلقة الأولى من البرنامج سيبدأ عرضها يوم الجمعة القادم 4-7 .

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [خدمة الإنترنت] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved