Tuesday 17th August,2004 11646العدد الثلاثاء 1 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

أكد أن فائض الميزانية سيذهب لتسديد الدين العام والتنمية أكد أن فائض الميزانية سيذهب لتسديد الدين العام والتنمية
ولي العهد: لم يبقَ من الإرهاب سوى رؤوس الثعابين التي سنقطعها

* الكويت - واس:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني أن المملكة العربية السعودية لا تريد الإضرار بالاقتصاد العالمي الذي تتأثر به وتؤثر فيه، وأنها ترى ضرورة أن تتراوح الأسعار ما بين 25 إلي 30 دولاراً للبرميل حتى لا نلحق الضرر بالدول الفقيرة التي ستتضرر حياتها ويتوقف نموها بارتفاع أسعار النفط.
وذكر سموه في معرض إجاباته للحديث الصحفي الشامل الذي أجراه مع سمو ولي العهد رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية أحمد الجار الله ونشرته في عددها الصادر أمس وفي إجابته عن سؤال حول الإرهاب قال سموه:
(إننا اجتزنا مراحل الإرهاب وكل ما ترونه أمامكم هو عبارة عن تصفية آخر الجيوب فنحن ذهبنا إلي رؤوس الثعابين مباشرة لنقطعها ونعلم أن ذيولها عبارة عن مضلَّلين من أبنائنا نعرف كيف نتعامل معهم ونعيدهم إلي صوابهم).
وعما إذا كان هناك فائض في الميزانية العامة للدولة قال سمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز : (نعم.. سوف يكون لدينا - إن شاء الله - فائض في الموازنة ومعظمها سيوجه نحو تسديد الدين العام الداخلي الذي ترتب جزء كبير منه عن حرب الخليج الثانية باستثناء بعضها الذي سيذهب نحو مزيد من التنمية).

طالع محليات

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [خدمة الإنترنت] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved