Tuesday 17th August,2004 11646العدد الثلاثاء 1 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

(البابطين العقارية) تستثمر 750 مليون ريال في مشروع جوهرة جدة (البابطين العقارية) تستثمر 750 مليون ريال في مشروع جوهرة جدة

* جدة - (الجزيرة):
أنهت مجموعة جوهرة البابطين القابضة في الرياض مؤخراً الإجراءات القانونية النهائية ووضع التصوّر المبدئي لمشروع جوهرة جدة، حيث بلغت تكلفة المرحلة الأولى للمشروع 750 مليون ريال.
وتعتبر جوهرة البابطين قفزة جديدة في سوق الاستثمار العقاري من حيث الشكل والمضمون، والمفاهيم العمرانية والهندسية والبيئية المقترحة للمشروع، إضافة إلى المنهج والاستراتيجية المتبعة في تطوير وتفعيل فكرة المشروع الذي سيمثل واجهة متميزة لقطاع الأعمال.
تتكون فكرة المشروع من أبراج الأعمال، مجمع تجاري Mega mall، برج فندقي ووحدات سكنية فاخرة في موقع متميز إضافة إلى مجمعات تجارية - اعمال مستقلة تلتف حول الحزام الخارجي للموقع مشكلة بذلك وحدة متكاملة لخدمة قطاع الأعمال.
وأكد عبد العزيز بن محمد المطلق، الرئيس التنفيذي لمجموعة جوهرة البابطين القابضة، على أهمية الدور الحيوي الذي تتميز به مدينة جدة في قطاع الأعمال، مدللاً على ذلك بحجم الاستثمار العقاري المقترح للمشروع والعناصر المستثمرة فيه من حيث الموقع المتميز لمشروع جوهرة جدة حيث يقع على تقاطع شريان حيوي في مدينة جدة - تقاطع شارع ولي العهد مع شارع الأمير ماجد - ويغطي مساحة إجمالية قدرها 328.500 متر مربع.
وأضاف المطلق (تعتمد استراتيجيتنا الاستثمارية على عدة ركائز، منها اختيار مواقع استراتيجية متميزة تتماشى مع رؤية المجموعة المستقبلية، إضافة إلى تكوين تحالفات استراتيجية وطنية على عدة محاور، منها التحالف الاستراتيجي مع أحد المكاتب الهندسية الاستشارية صاحبة الخبرة، إضافة إلى تشكيل تحالف متواز في مجال التسويق الاستراتيجي والدعاية والإعلان والعلاقات العامة كخطوة أولى لضمان نجاح الأهداف المرسومة للمجموعة بالتأكيد على التخصص والنوعية والإبداع كعوامل أساسية لنجاح مثل هذه المبادرة.
وفي معرض حديثه، أشار المطلق إلى أن مجموعة البابطين القابضة ستطرح مشروع جوهرة جدة للمشاركة في منتصف شهر سبتمبر القادم.
يذكر أن مجموعة البابطين القابضة هي شركة سعودية برأسمال قدره 100.000.000 ريال سعودي، متخصصة في مجال الاستثمار العقاري وتتكون من عدد من وحدات الأعمال المستقلة مكونة من إدارة المشاريع، الإدارة الهندسية، وشركة إدارات التي تعنى بالتسويق العقاري والإدارة والتدريب والتطوير وأبحاث السوق.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [خدمة الإنترنت] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved