Saturday 14th August,200411643العددالسبت 28 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

توجيه الشكر للبعثة الهلالية لتقيدها بالسن القانونية توجيه الشكر للبعثة الهلالية لتقيدها بالسن القانونية
(التزوير) يلغي بطولات ناشئي الخليج

* كتب - طارق العبودي :
تتجه النية لدى اللجنة التنظيمية في مجلس التعاون الخليجي إلى إلغاء بطولات الناشئين لكرة القدم وعدم إقامتها مستقبلاً، وذلك في ظل (إصرار) أغلب الأندية التي تشارك على احضار لاعبين (تخطوا) السن القانونية ب(سنوات كثيرة)، وسط مباركة من اتحاداتهم كما هو واضح بشكل جلي في البطولة التاسعة عشرة التي اختتمت مساء الخميس في دبي، حيث لعبت (الخبرة) و(العضلات) و(ضخامة الأجسام) دوراً بارزاً وكبيراً في تحديد مسار البطولة لدرجة أن كل من تابع مباريات (بعض) الفرق كان يعتقد انها مخصصة لفرق الكبار، ولا يحق حتى للاعبي (الأولمبي) المشاركة بها لصغر سنهم!!!
وكشفت مصادر في اللجنة التنظيمية ان إلغاء البطولة وعدم إقامتها امر وارد جداً، حيث بدأت اللجنة دراسة هذا القرار الذي ينتظر الاعلان عنه قريباً، معللاً ذلك بعدم جدواها طالما أن هناك فرقا تصر على احضار لاعبين ربما تزيد أعمارهم عن الأجهزة الفنية والإدارية، كما حصل في بطولة دبي (!!).
وأضاف المصدر: نحن نهدف من خلال إقامة مثل هذه المناسبات إلى إيجاد قاعدة من النشء يكونون بمثل النواة والقاعدة المستقبلية الصلبة لأندية الخليج ومنتخباتها، لكن مع الأسف الشديد هناك من يصر على مخالفة الأنظمة واللوائح بشكل ممقوت ومؤسف.
شكر خاص للهلال
وفي شأن ذي صلة، تلقت بعثة ناشئي الهلال التي شاركت في خليجي 19 في دبي ممثلة برئيسها حسن القحطاني شكر وثناء وتقدير المسئولين في اللجان التنظيمية العاملة في مجلس التعاون الخليجي، وكذلك جميع المتابعين لأحداث البطولة نظير حرص الإدارة الهلالية والإدارة المشرفة على فرق القاعدة على الالتزام والتقيد بالأنظمة واللوائح، واحضار لاعبين ناشئين وعدم التفكير في التزوير كما فعلت الأندية الأخرى.
من جانبه قال حسن القحطاني: إننا حرصنا على التقيد باللوائح والأنظمة والقوانين؛ لأننا نريد نجاح المسابقة من جهة، وكسب المستقبل من جهة أخرى.. ولا تهمنا النتائج الوقتية بأي حال من الأحوال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved