Saturday 14th August,200411643العددالسبت 28 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

تأجيل وصول (مارسيليو) إلى مساء الاثنين تأجيل وصول (مارسيليو) إلى مساء الاثنين
الهلال يفتتح تجاربه بملاقاة أبها وضمك يومي الثلاثاء والأربعاء

* كتب - طارق العبودي :
يفتتح فريق الهلال الكروي الذي يعسكر حالياً في أبها استعداداً لبدء مشواره في الموسم الكروي الجديد مبارياته التجريبية في الخامسة من عصر يوم الثلاثاء المقبل بملاقاة فريق أبها الذي يستعد هو الآخر لموسمه الكروي.
كما يخوض الفريق الهلالي مباراة تجريبية ثانية يوم الأربعاء يسعى الجهاز الإداري لأن تكون أمام فريق ضمك الذي وافق (مبدئياً).وسيستغل البرازيلي (باكيتا) مدرب الفريق هاتين التجربتين للوقوف على إمكانات جميع اللاعبين الذين يؤدون تدريباتهم تحت إشرافه إضافة إلى بعض لاعبي الفريق الاولمبي الذين لن ينالوا الفرصة في دورة الصداقة.وتجري إدارة البعثة الهلالية في أبها محاولات (أخيرة) لاقناع اللاعب البرازيلي (كاي ديبريتو) بالمشاركة في التجربتين أو إحداهما على الأقل لاصدار الحكم الفني النهائي تجاهه وخصوصاً بعد ان كشفت التدريبات السابقة عن إمكانات كبيرة يمتلكها هذا اللاعب وأبلغت إدارة الكرة الدوليين الثلاثة:
أحمد الدوخي ومحمد الشلهوب وسعد الدوسري بقرار سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بن سعود تمديد إجازاتهم 5 أيام إضافية تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلوها طوال الموسم الماضي.. وبذلك فستكون عودة هذا الثلاثي للتدريبات بعد عودة الفريق إلى الرياض الاسبوع المقبل.
من جهة ثانية اعتذر قائد الفريق سامي الجابر عن الالتحاق بالمعسكر امس الجمعة وأكد حضوره هذا اليوم.
وكان مدربا الفريقين الأول والأولمبي (باكيتا والخالد) قد اكتفيا يوم أمس بمنح اللاعبين حصة تدريبية صباحية اقتصرت على النواحي اللياقية وبعض التدريبات الأخرى داخل النادي الصحي الخاص بفندق مويتل المطار فيما منحا اللاعبين راحة تامة في الفترة المسائية.. على أن تستأنف التدريبات الكروية هذا اليوم بغياب اللاعب الشاب (عبدالله غازي) الذي عاد في ساعة متأخرة البارحة إلى الرياض بعد تلقيه نبأ وفاة والده لاعب الهلال السابق (غازي سعيد) رحمه الله.
تأجيل وصول مارسيليو
وفي شأن هلالي آخر تأجل وصول اللاعب البرازيلي (مارسيليو) أكثر من 48 ساعة حيث سيصل إلى المنامة عاصمة البحرين في الساعة 7 مساء غد الأحد على ان يتسلم تأشيرات دخوله إلى المملكة صباح الاثنين ثم يطير من الدمام إلى أبها مباشرة مساء الاثنين ليشارك في مران الثلاثاء بعد ان كان مقرراً وصوله اليوم السبت.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved