Saturday 14th August,200411643العددالسبت 28 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

* رغم إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم إلغاء العمل بنظام الهدف الذهبي اعتباراً من شهر يونيو الماضي إلا ان اللجنة المنظمة لدورة الصداقة الدولية بأبها أكدت أن العمل بهذا النظام ما زال جارياً.. وكان هذا التأكيد مثار استغراب الكثيرين خصوصاً وأن الدورة معترف بها من قِبل الفيفا وبالتالي من الواجب أن تمتثل لأنظمته!
* مباراته أمام الشباب كشفت للمدرب ديمتروف أن فريقه النصر بحاجة إلى عمل شاق ومضنٍ لانتشاله من حالته المتواضعة التي ما زال قابعاً فيها منذ الموسم الماضي!
* ظل النصراويون يهاجمون أمانة اتحاد القدم لتأخر الموافقة على مشاركة فريقهم الرديف في دورة دمشق الدولية وعندما سافر الفريق إلى هناك بلا رئيس بعثة انطلقت أصوات الاستغاثة مطالبة بمد يد العون وإنقاذ الفريق من الأزمة المالية التي يعيشها..!!
* بعد أن ضبط المدرب أحمد العجلاني كابتن الفريق القدساوي صالح القنبر وبيده لي المعسل في معسكر الفريق في مصر وتمَّ ترحيله إلى الخبر.. هل تنتهي تجاوزات اللاعبين التي تنم عن عدم فهم لأدوارهم وواجباتهم؟!!
* بعد أن كسب الاتحاد قضيته مع اللاعب سيرجيو جونيور هل يعتقد الاتحاديون أن اللاعب سيخدم فريقهم كما يجب؟!! الانتصار الاتحادي هو انتصار معنوي لا أكثر.. لذلك يجب عليهم الآن أن يتخلصوا من اللاعب بأسرع وقت.!!
* الاتحاد الإيطالي لكرة القدم طرد نادي نابولي من دوري الدرجة الثانية بعد أن أعلن إفلاسه..!! وهكذا تنتهي أسطورة نادٍ لعب له في يوم من الأيام أفضل لاعب في العالم وقفز لصدارة الأندية في بلاده قبل عشرين عاماً..!!
* مرة أخرى تظهر قضية اللاعب البرازيلي ديمبا على السطح حيث أكد تقرير نشرته الزميلة (الوطن) أن اللاعب شارك مع فريقه فلامنجو وسجل هدفاً أيضاً..!! فأين ذهبت تقارير الإصابة ذات العاهة المستديمة؟!
* السمسار البرازيلي جيمس.. ليس أكثر من مهرج.. عجز عن تسويق نفسه فراح يسوِّق كلامه وخزعبلاته.!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved