Saturday 14th August,200411643العددالسبت 28 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

يقيم معسكراً قصيراً في دمشق يقيم معسكراً قصيراً في دمشق
الهلال يبدأ استعداداته لتمثيل المملكة في البطولة العربية في سوريا

* كتب - طارق العبودي:
يستعد فريق الهلال للتنس الأرضي بطل المملكة للمشاركة في البطولة العربية للأندية الأبطال التي ستقام في العاصمة السورية دمشق أواخر شهر اغسطس الجاري كأول فريق سعودي يشارك في مثل هذه المناسبات الخارجية. وسيقيم الفريق الهلالي معسكرا خاصا في سوريا ذاتها لمدة 4 أيام بدءا من الاثنين 23 اغسطس الجاري المصادف 7 من رجب المقبل بمشاركة جميع نجومه البارزين الذين يعتبرون الأفضل في المملكة وهم: بدر المقيل وفهد السعد وعبدالإله أبو رشيد وعبدالعزيز أبو رشيد، تحت إشراف المدرب الوطني عمر السويدان.
ويشارك الهلال في هذه البطولة، التي تعد كبرى البطولات العربية، إلى جانب أندية تمثل جميع الدول العربية دون استثناء.
من جانبه رفع قائد الفريق الهلالي والمصنف السعودي الأول النجم الدولي بدر المقيل شكره لإدارة الأمير محمد بن فيصل بن سعود لقيامها بكل ما من شأنه تسهيل مهمة الفريق وتذليلها لكل العقبات والصعوبات التي واجهته.
واعتبر المقيل فريقه مرشحا قويا ليس للمنافسة فحسب ولكن لاحراز كأس البطولة، متجاهلا ما اسماه ب(الاستعداد الضعيف).. وقال: إن وقفة الإدارة الجديدة برئاسة الأمير محمد بن فيصل منحتنا مزيدا من الثقة والتفاؤل، ونحن سنذهب إلى سوريا من أجل العودة بالذهب؛ لأن فريقنا يضم نخبة من النجوم المحليين الذين في نفس الوقت يعتبرون من أفضل نجوم الوطن العربي.. وسنسعى بكل ما اوتينا من قوة للعودة بكأس البطولة أو على أقل تقدير المنافسة على المراكز المتقدمة رغم استعدادنا الضعيف والمتأخر لظروف الإجازات والسفر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved