Saturday 14th August,200411643العددالسبت 28 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "عزيزتـي الجزيرة"

العامر خير خلف للعمرو العامر خير خلف للعمرو

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد.. أرجو من سعادتكم التكرم بنشر هذا التعقيب (في صفحة عزيزتي الجزيرة) على ما ورد في جريدتكم يوم الاثنين الموافق 9-6-1425هـ وهو تعيين العامر مديراً عاماً للتربية والتعليم بمنطقة حائل.
لقد سررنا كثيراً حينما قرأنا الخبر في جريدتكم الغراء وهو تعيين الدكتور عثمان بن صالح العامر مديراً عاماً للتربية والتعليم بمنطقة حائل خلفاً لمدير عام التربية والتعليم الدكتور رشيد بن فهد العمرو الذي تم ترقيته مستشاراً في وزارة التربية والتعليم. فنبارك للدكتور رشيد على هذه الثقة من وزير التربية والتعليم ونتجرع ألم الفراق الذي حلّ بركابه معلناً الرحيل إلى مشواره والاستنارة بخبراته وأفكاره بعد عشرين عاماً مضت تكللت بالجد والاجتهاد والعمل المتواصل. كنتم يا سعادة الدكتور مع الطلبة بتشجيعهم والرقي بقدراتهم الذهنية والعلمية والجسدية، كنتم مع المعلمين بإقامة الدورات التدريبية لهم كي يصقلوا المهارات ويستفيدوا من التجارب والخبرات، كنتم مع المشرفين التربويين بحثهم على مواصلة العمل والابتكار والتطوير. كنتم رأس العملية التربوية والتعليمية فتحقق لكم ما تصبون إليه وما تسعون من أجله بتخرج أعداد كبيرة من طلاب مدارس المنطقة وقاموا بخدمة أمتهم ووطنهم ومنهم الأطباء والمهندسون والطيارون والقضاة والضباط وغيرهم الكثير والكثير. زرعتم الفلاح فتحقق لكم النجاح، تحملتم الكثير فنلتم الخير الوفير. نسأل لكم التوفيق والسداد من العلي القدير.
ونقول لسعادة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل الدكتور عثمان بن صالح العامر تعيينكم بشرى لأهل المنطقة عموماً وهو يعكس لنا حرص معالي وزير التربية والتعليم على انتقاء الأجود والأفضل وهذا يظهر جلياً بتعيينكم وتحميلكم المسؤولية تشريفاً وتكريماً، والتي إن شاء الله سوف تقومون بها خير قيام وتكونون عند حسن ظن الجميع، كما كنتم في سالف عهدكم حينما تم تعيين سعادتكم عميداً لكلية إعداد المعلمين بحائل، فبوجودكم في الكلية أزهرت الأزهار الرائعة وقطفت الثمار اليانعة، وبجهودكم الخيرة فاقت الكلية قريناتها من الكليات في جميع النواحي والمجالات وأصبحت تنافس على الأول في فترة وجيزة، شاركتم الطلبة في همومهم وبثيتم روح التنافس الشريف في نفوسهم وشجعتم الدكاترة والمحاضرين على تكريس جهودهم فتحقق ما تصبون إليه وحظيتم على ثقة المسؤولين في هذه البلاد وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن وسمو نائبه ومعالي وزير التربية والتعليم.

سعود بن حمود السليمان / ثانوية الصديق بحائل


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved