Saturday 14th August,200411643العددالسبت 28 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

في مصدر إلحاقي للداخلية عن المارق عن الحق المقتول في أربعاء مكة: في مصدر إلحاقي للداخلية عن المارق عن الحق المقتول في أربعاء مكة:
يد الأمن وأدت فلول عبدالرحمن الحربي شريان العبوات المتفجرة والسيارات المفخخة لقتلة الحياة

  * جدة - واس:
إلحاقا لما سبق التنويه عنه مساء يوم الأربعاء الموافق 25- 6-1425هـ بشأن متابعة قوات الأمن لأحد المشتبه بهم في منطقة المشاعر المقدسة بمكة المكرمة وإطلاق النار عليه وقتله بعد إلقائه قنبلة يدوية على رجال الأمن.
فقد أوضح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية بأن القتيل يدعى عبدالرحمن بن عبيد الله الحربي سعودي الجنسية وهو أحد المطلوبين لأجهزة الأمن لاعتناقه الفكر التكفيري ومشاركته المباشرة في الأنشطة الإجرامية للفئة الضالة ولكونه أحد من يعتمد عليه المفسدون في الأرض في تجهيز العبوات المتفجرة والسيارات المفخخة.
وقد رصد له تواجد في شقة الخالدية بمكة المكرمة التي داهمتها قوات الأمن بتاريخ 14-4-1424ه وهو من قام مع الموقوف نمر بن سهاج البقمي بإطلاق النار على حراسات مجمع المحيا قبل اقتحامه بسيارة مفخخة في شهر رمضان من العام الماضي.
كما أنه أحد المشاركين في نقل السيارتين المفخختين اللتين عثرت عليهما قوات الأمن بالقرب من محافظة رماح.
واختتم المصدر تصريحه بالتأكيد على أن قوات الأمن سوف تقف بالمرصاد لفلول المفسدين في الأرض الذين زيّن لهم سوء عملهم العبث بحرمة البيت العتيق.
وفي الوقت ذاته تدعو كافة الأخوة المواطنين والمقيمين إلى المبادرة بإبلاغ الجهات الأمنية عن كل ما يثير الشبهة. والله الهادي إلى سواء السبيل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved