Saturday 14th August,200411643العددالسبت 28 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

بعد قطع الطريق عليهم من قبل مسلحين قبليين بعد قطع الطريق عليهم من قبل مسلحين قبليين
الأمن اليمني يعيد سيارة لـ 3 سعوديين في مأرب

* صنعاء- الجزيرة:
ذكر مصدر أمني في صنعاء أن وحدة من قوات الجيش والشرطة في محافظة مأرب اليمنية تمنكت من الوصول إلى أفراد عصابة مسلحة بعد ساعات قليلة من قيامهم بارتكاب جريمة تقطع لثلاثة مواطنين من إحدى الدول العربية ونهب السيارة التي كانوا يستقلونها قبل أسبوع
وقال المصدر إن ستة أشخاص كانوا قد تقطعوا لسيارة (صالون) حديثة أثناء مرورها في منطقة وادي (الماس) بمحافظة مأرب وعلى متنها ثلاثة أشخاص وأجبروهم تحت تهديد السلاح على التوجه إلى منطقة صحراوية حيث أنزلوهم من السيارة وتركوهم في تلك المنطقة وفروا بالسيارة.
وأكد المصدر أنه وبعد ساعات من بدء عملية البحث والتحري أمكن تحديد هوية العناصر التي ارتكبت جريمة التقطع والذين تبين أنهم من (أل حرمل) بمنطقة (الجدعان) بمحافظة مأرب.. مشيراً إلى أنه تم التحرك إلى المنطقة التي فر إليها المتهمون وتم العثور على السيارة واستعادتها في حين لاذ المتهمون الستة بالفرار عندما شعروا بأنهم سيقعون في قبضة العدالة.. ونوه المصدر إلى أنه وفي الوقت الذي يجري فيه تعقب المتهمين للقبض عليهم وصل عدد من وجهاء المنطقة التي ينتمي إليها أفراد العصابة والتزموا بتسليمهم إلى سلطات الدولة لتقديمهم إلى العدالة.
هذا وعلمت (الجزيرة) من مصادر خاصة أن الأشخاص الذين تعرضوا للتقطع هم مواطنون سعوديون أحدهم يدعى علي محسن عبدالله (مالك السيارة) في حين يدعي أحد الاثنين الآخرين اللذين كانا إلى جواره أحمد الكثيري والثالث لم يتسن معرفة اسمه.
وأفادت المصادر أن الأشخاص الثلاثة كانوا قد وصلوا على متن سيارة خاصة في رحلة سياحية إلى اليمن.. مؤكدة أنه تم بالفعل استعادة السيارة التي كانوا يستقلونها بعد أن تركها أفراد العصابة ولاذوا بالفرار حيث ماتزال عملية البحث عنهم مستمرة من قبل السلطات اليمنية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved