Saturday 14th August,200411643العددالسبت 28 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

أكد علاقته المباشرة بنقل السيارات المفخخة وصنع المتفجرات.. مصدر مسؤول: أكد علاقته المباشرة بنقل السيارات المفخخة وصنع المتفجرات.. مصدر مسؤول:
الإرهابي القتيل بمكة يدعى الحربي وشارك مع نمر باعتداء المحيا

* جدة - واس :
كشفت وزارة الداخلية أمس الجمعة عن هوية المطلوب الأمني الذي قتلته قوات الأمن بمكة المكرمة بعد إلقائه قنبلة يدوية على رجال الأمن مساء الأربعاء الماضي الموافق 25-6- 1425هـ.
وأوضح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية في بيان إلحاقي بأن القتيل يدعى عبدالرحمن بن عبيد الله الحربي سعودي الجنسية وهو أحد المطلوبين لأجهزة الأمن لاعتناقه الفكر التكفيري ومشارك في العمليات الإرهابية التي وقعت في المملكة .
وكشف المصدر بأن المدعو عبدالرحمن الحربي شارك مباشرة في الأنشطة الإجرامية للفئة الضالة ومنها اشتراكه مع (الموقوف نمر بن سهاج البقمي) بإطلاق النار على حراسات مجمع المحيا قبل اقتحامه بسيارة مفخخة في شهر رمضان من العام الماضي ومشاركته في نقل السيارتين المفخختين اللتين عثرت عليهما قوات الأمن بالقرب من محافظة الرمحية.
وأضاف المصدر بأن الحربي يعتمد عليه المفسدون في الأرض في تجهيز العبوات المتفجرة والسيارات المفخخة، وكانت قوات الأمن قد رصد (للحربي) تواجداً في شقة الخالدية بمكة المكرمة التي داهمتها قوات الأمن بتاريخ 14-4-1424هـ.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved