Friday 13th August,200411642العددالجمعة 27 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

المقاومة تصيب جنديين إسرائيليين المقاومة تصيب جنديين إسرائيليين
قوات الاحتلال تدمر منازل في رفح وتمنع التنقل بين مدن الضفة

* غزة - القدس المحتلة - رام الله - بلال أبو دقة - الوكالات:
دمرت القوات الاسرائيلية سبعة منازل في رفح بينما قصفت المروحيات ورشة في ذات البلدة ودمرتها في اعتداءات جديدة امس الخميس شملت حظر التنقل في المعابر المؤدية إلى مدينة القدس المحتلة وبينها وبقية مدن الضفة..
وفي المقابل تمكنت عناصر من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي من قنص جنديين اسرائيليين خلال اشتباك بين المقاومة الفلسطينية والقوات المتوغلة في رفح.
وشملت الاعتداءات الاسرائيلية فرض حصار عسكري على محافظة جنين مع اقامة حواجز عسكرية على الطرق المؤدية اليها إلى جانب تسيير دوريات محمولة في الطرق الرئيسة والفرعية ومنع المواطنين والمركبات من عبور الحواجز مما دفع بالمركبات إلى سلوك الطرق الوعرة فيما طارد جنود الاحتلال المواطنين في هذه الطرق.
كما قيد جيش الاحتلال الاسرائيلي أمس الخميس لليوم الثاني على التوالي حركة خروج المواطنين من محافظة رام الله والبيرة عبر حاجز قلنديا العسكري بشكل تام فيما امتد الحظر الى حملة البطاقات القدسية الزرقاء.
من جهة أخرى اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم سيدة مسنة في الثانية والسبعين من عمرها اثر مداهمة منزلهم الواقع على بعد أمتار شمال مستعمرة بيت حجاي جنوب الخليل بالضفة الغربية.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved