Wednesday 11th August,200411640العددالاربعاء 25 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

11 -11 - 1391هـ الموافق 28 -12 -1972م العدد 373 11 -11 - 1391هـ الموافق 28 -12 -1972م العدد 373
أخبار أبها

* من مندوب (الجزيرة) - محمد السريعي
التطعيم ضد الكوليرا
* صرح الدكتور أحمد فؤاد زيد مدير المكتب الصحي بأبها بأن المكتب بدأ بحملة تطعيم ضد الكوليرا وقد بدأت الحملة من أبها نفسها يوم الاثنين الموافق 3- 11 -91 وستشمل الحملة المنطقة الجنوبية كلها بما في ذلك تهامة وقد طلب من عمد المحلات في المدن التعاون مع أعضاء هذه الحملة التي ستستمر ثلاثة أسابيع.
مجلس الآباء
* شكل بالمدرسة المتوسطة الأولى بأبها مجلس للآباء أثناء ندوة أدبية شيقة حضرها عدد من الآباء والمسؤولين في جهاز التعليم وقد ألقيت في هذه الندوة عدد من الكلمات الترحيبية والتمثيليات الهادفة.
ندوة ثقافية
* أقام معهد المعلمات بأبها ندوة ثقافية دعا إليها الأمهات وبعضاً من المسؤولات عن تعليم البنات بأبها، وبعد الانتهاء من إلقاء الكلمات شكل مجلساً للأمهات بالمعهد.
افتتاح منتزه حجملاء
* تم يوم الأحد الماضي على شرف وتحت رعاية سعادة وكيل إمارة منطقة عسير الشيخ براهيم البراهيم افتتاح منتزه (حجملاء) النموذجي الحديث في حفلة شيقة دعي إليها المسؤولون ووجهاء وأعيان مدينتي أبها وخميس مشيط وقد بدئ الحفل بآي من الذكر الحكيم رتله الطالب عبدالخالق عبدالقادر الحفظي أعقبه أحمد براهيم الكردي بكلمة صاحب المنتزه الشيخ محمد سعد العويد التي رحب فيها بالمسؤولين وأشاد فيها بتشجيعهم المعنوي وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير الذي كان وما يزال بيده الكريمة وآرائه السديدة يعمل بجد وراء كل عمل ناجح وحيوي يرمي إلى رفع المنطقة ونموها.
محمد الصالح الفواز
* قام مدير التعليم بأبها الأستاذ محمد الصالح الفواز بجولة على مدارس تهامة (قطاع مماثل) لتفقد سير الدراسة في هذا القطاع التعليمي المهم وليفتتح عدداً من المدارس الابتدائية هناك.
الشيخ محمد العويد يتبرع
* تبرع الشيخ محمد سعد العويد صاحب منتزه (حجلاء) ببناء مسجد في قرية حجلاء الواقعة بين أبها وخميس مشيط على طريق مزفت بين هاتين المدينتين وذلك ليتمكن أهالي حجلاء والمارون بها من تأدية الصلاة جماعة في هذا المسجد، فجزاه الله خير الجزاء.
شبكة المياه
* قال مصدر في شؤون المياه بأبها بأن هناك برنامجاً جديداً يرمي إلى تطوير شبكة المياه المقامة حالياً بحيث تلغى جميع المحابيس التي في المحلات والمحطات المتعددة لتصل المياه رأساً إلى المنازل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved