Wednesday 11th August,200411640العددالاربعاء 25 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل لـ «الجزيرة »: رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل لـ «الجزيرة »:
لا نريد من الأولمبي سوى المستوى.. والناشئون رائعون

* كتب - أحمد العجلان:
أكد رئيس الهلال صاحب السمو الأمير محمد بن فيصل أنه لا ينتظر من فريق الهلال المشارك في الصداقة سوى الظهور بالمظهر الحسن وقال سموه في تصريح ل(الجزيرة): نحن كإدارة وجماهير هلالية نريد من الفريق في بطولة الصداقة ان نظهر كما هي عادة الهلال بالمستوى المشرف والبطولة إن شاء الله تأتي على الرغم من ان الفريق غير مطالب بذلك كون اللاعبين من صغار السن ونحن نريد ظهورهم بالمستوى المشرف وان يلعبوا كفريق واحد وان يتعاونوا فيما بينهم.
واكد ان الهلال يشارك في بطولة عزيزة تحمل اسما خالدا في ذاكرة الرياضة السعودية وهو الأمير عبدالله الفيصل كما اشاد سموه باللجنة المنظمة للبطولة وبجهود الأمير محمد العبدالله الفيصل.
وابدى سموه سعادته الكبيرة بالمستوى الذي يقدمه فريق ناشئي الهلال الذي يشارك في بطولة الخليج المقامة تحت استضافة اهلي دبي الإماراتي وقال بأن مستوى الفريق رائع وقدموا لوحة جميلة عن نادي الهلال والكرة السعودية ويكفي ان الفريق لم يخسر أي مباراة وكان الفريق الأفضل من خلال الجولات الماضية وشكر سموه الأمير بندر بن محمد على مجهوداته الكبيرة مع مدرسة الهلال وقال بأن مستوى الناشئين والشباب في السنتين الأخيرتين مشرف ورائع والهلال سيجني ثمار العمل الكبير الذي يؤديه الأمير بندر وزملاؤه خلال المستقبل.
وقدم الأمير محمد شكره لعضو الإدارة ورئيس بعثة الفريق المشارك في بطولة الخليج الاستاذ حسن القحطاني وقال بأن حسن لم يقصر ونحن نقدر ذلك له.
وأكد سموه أنه وأعضاء إدارته يبحثون عن كل ما هو جميل من اجل جماهير الهلال وقال من أجل الجماهير الزرقاء سنعمل كل ما بوسعنا وإن شاء الله سترى الجماهير الهلالية ما يرضيها والوقت هو الفيصل.
واشاد سموه بوقفات رئيس هيئة اعضاء الشرف الأمير هذلول بن عبدالعزيز وقال بأن ذلك غير مستغرب على والد الهلاليين الأمير هذلول الذي دائماً ما يثبت انه الرجل التاريخ في الهلال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved