Wednesday 11th August,200411640العددالاربعاء 25 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

منتظراً تعثر بطل عمان منتظراً تعثر بطل عمان
(الزعيم الصغير) يختتم اليوم مشواره الخليجي بمواجهة أهلي البحرين وعينه على الذهب

  * دبي - مكتب الجزيرة:
يختتم صغار الهلال هذا اليوم مشوارهم في البطولة الخليجية التاسعة عشرة للأندية أبطال دوري الناشئين حيث يخوضون آخر وأهم مبارياتهم التي ستجمعهم بالأهلي البحريني عند الساعة 4.30 عصراً.
وتحمل هذه المباراة أهمية كبرى للزعيم الصغير الذي يلزمه الفوز ولا شيء غيره والذي بموجبه قد يتوج بطلاً للمرة الرابعة في تاريخه بشرط ان يتعثر الخابورة العماني في مباراته الأخيرة التي ستجمعه غداً بالسد القطري (إذا كان قد نجح أمس في كسب المستضيف).
والحق يقال ان الهلال قادر على الكسب بإذن الله تعالى عطفاً على عروضه المميزة والرائعة التي قد قدمها في مبارياته الأربع السابقة التي نال بسببها الأفضلية بين الفرق الستة خصوصاً وأنه الفريق الوحيد الذي التزم مسؤولوه بالأعمار القانونية للاعبين الذين بدوا (صغاراً جداً) مقارنة بالآخرين!!.
ولعل مما يعزز الحظوظ الزرقاء في كسب النقاط هو عودة ثلاثة من أبرز لاعبيه بعد رفع الإيقاف عنهم وهم متوسط الدفاع حسن خيرات وعبد الله زايد ولاعب الوسط الأيسر أحمد الفريدي الذي سيكون دوره مزدوجاً ما بين صناعة اللعب وتعويض غياب قائد الفريق بدر الدوسري الذي لن يشارك لايقافه بالبطاقة الحمراء.
للزعيم الصغير 8 نقاط جعلته أحد أبرز المرشحين لخطف الذهب إلى جانب الخابورة العمني حيث تناوب الفريقان على الصدارة والوصافة منذ انطلاق المسابقة، ويهمه كثيراً الكسب والذي اذا ما تحتقق بإذن الله فسيقربه كثيراً من ملامسة الذهب منتظراً أي تعثر للفريق العماني.
أما الأهلي البحريني الذي سيرمي بكل ثقله بحثاً عن الكسب والكسب فقط بحثاً عن التمسك ببصيص الأمل الضعيف لديه أو على الأقل عن تحسين مركزه فإن بحوزته 6 نقاط من فوزين وخسارتين وسيلعب باعصاب هادئة لأنه لن يخسر شيئاً بخسارته وربما لن يستفيد شيئاً كثيراً من فوزه اذا ما تحقق.. والأهم لديه هو محاولة تعطيل وايقاف أبرز المرشحين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved