Wednesday 11th August,200411640العددالاربعاء 25 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الزيد والطريفي والسويل إلى إنجلترا الزيد والطريفي والسويل إلى إنجلترا
لجنة الحكام تدرس استمرار برنامج (صافرة) بتقنية حديثة

* الدمام - سامي اليوسف:
يغادر الحكم الدولي المساعد علي الطريفي والحكم الدولي عبدالرحمن الزيد والحكم الدولي السابق محمد السويل إلى إنجلترا لحضور دورة المحاضرين الدولية التي ستقام في الثالث من تشرين الأول (أكتوبر) القادم وتستمر حتى الثامن منه.
وسوف يحضر الطريفي الدورة المتقدمة بينما ينتظم الزيد والسويل في دورة المبتدئين أو المبادئ الأساسية للمحاضرين الدوليين.. ويحاضر في الدورة عدد من الخبراء اللامعين في مجال التحكيم يأتي في مقدمتهم السيد جون بيكر رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الإنجليزي وعضو لجنة التحكيم الأوروبية..
على صعيد آخر.. تدرس لجنة الحكام قرار استمرار برنامج (صافرة) الذي تقدمه القناة الرياضية أسبوعياً لتحليل وتشريح مستويات وأخطاء الحكام ويشارك في تقديمه نائب رئيس لجنة الحكام عبدالله الناصر وعضو اللجنة الفنية الحكم الدولي عبدالرحمن الزيد.. وعلمت (الجزيرة) أن اللجنة سوف تشترط على المسؤولين في القناة الرياضية ضرورة توفير تقنية حديثة ومتطورة للمساعدة في نجاح عمل البرنامج وتحقيق الهدف المنشود من أجله من خلال عرض ورصد اللقطات من زوايا متعددة والإعادة الافتراضية بالإضافة إلى تصوير جميع المباريات منعا للوقوع في حرج من جراء غياب الكاميرا عن بعض المباريات التي تثير قرارات الحكام فيها جدلا واسعاً.. خاصة وان الناصر والزيد قد عقدا اجتماعا مع المسؤولين القائمين على البرنامج مع نهاية الموسم الماضي لوضع الاقتراحات والتصورات للعمل في المرحلة المقبلة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved