Wednesday 11th August,200411640العددالاربعاء 25 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

إل جي تطلق مجموعة جديدة متطورة من سواقات التخزين المدمجة إل جي تطلق مجموعة جديدة متطورة من سواقات التخزين المدمجة

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن إطلاق مجموعة جديدة ومتطورة من السواقات التي تعمل بنظام المنفذ التسلسلي العام «USB»، والتي تعرف باسم "Memory Sticks" لتخزين ونقل البيانات بسرعة عالية. وتعكس هذه الأجهزة العصرية ريادة الشركة في مجال التخزين الرقمي.
وتمتاز الأجهزة الجديدة بشكلها العصري الفريد الذي جاء مدمجاً ومصنوعاً من المعدن المصقول الأملس، وبحجم يبلغ 6سم X 2سم، ويزن جرامات قليلة فقط. وتسهل مهمة نقل المعلومات بسرعة عالية، ومن المنتظر أن تتوفر في أسواق منطقة الشرق الأوسط قريباً.
وتمتاز هذه السواقات المتطورة بأنها تعتمد مبدأ التشغيل المباشر مما يزيد من سهولة الاستخدام. ويمكن استخلاص أو نقل المعلومات بأمان من خلال إدخال السواقة في منفذ «USB» في إحدى الأجهزة. وتتم عملية نقل البيانات إلى السواقة بسهولة تامة على غرار عملية نقل البيانات بين القرص المرن والسواقة الصلبة في إحدى أجهزة الكمبيوتر الشخصي.
وقال كيه. إتش كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وأفريقيا: «تسهل سواقة «USB» عملية الوصول للمعلومات بصورة سهلة ومريحة. وقد أنتجت إل جي بعض وسائط التخزين الرائدة في العالم، كما أننا شهدنا ارتفاعاً كبيراً في معدلات مبيعات أجهزة التخزين البصرية العام الجاري. وتعد إل جي من الشركات الرائدة في السوق في هذا المجال، حيث يبلغ إنتاجنا 26 بالمائة من حجم إنتاج السوق العالمي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved