Wednesday 11th August,200411640العددالاربعاء 25 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

جيوردانو تثري عالم الألبسة بتقنية «نانو - تال» الجديدة جيوردانو تثري عالم الألبسة بتقنية «نانو - تال» الجديدة

أعلنت شركة جيوردانو العالمية عن إطلاق جيل جديد من القماش المجهز بتقنية الحماية «نانو - تال» المقاوم للماء والزيت والتجاعيد. وتتميز التقنية الجديدة بقدرتها على طرد الأوساخ ومنع ترسبها على القماش بحيث يمكن إزالتها بسهولة تامة، فضلاً عن أن تركيبتها الفريدة تمنع تجعد الأقمشة.
ناعومي قصد، مديرة المشتريات في جيوردانو الشرق الأوسط قالت متحدثة عن التقنية الجديدة: «تعتبر تقنية «نانو -تال» الحل الأمثل لحماية الأقمشة من البقع التي قد تنتج عن القهوة أو المايونيز أو الكاتشب وغير ذلك من المواد. ويرجع ذلك إلى تركيبتها الفريدة التي تمنع التصاق البقع بالقماش مما يجعل إزالتها غاية في السهولة أثناء الغسيل دون أن تترك أي أثر لها».
وتتسم تشكيلة جيوردانو الجديدة من القمصان والبنطلونات المزودة بتقنية «نانو -تال» بقدرتها على المحافظة على جودة الأقمشة ومظهرها وكافة مواصفاتها التي تمنح الشعور بالراحة والانتعاش حتى في أوقات الحر الشديد.
وتحرص جيوردانو دوماً على تقديم كل ما هو جديد ومبتكر في عالم الأقمشة حرصاً منها على توفير ألبسة أكثر ثباتاً وقدرة على المحافظة على أناقتها ومظهرها الأصلي لأطول فترة ممكنة حتى بعد غسلها مرات عديدة. وأضافت ناعومي قصد: «تشكل تقنية «نانو- تال» قفزة نوعية في عالم الأقمشة نظراً لأنها تتيح استعمال الألبسة لفترات طويلة وتسهل العناية بها وتجعلها مقاومة لكافة أشكال الضغط اليومية».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved