Wednesday 11th August,200411640العددالاربعاء 25 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

سويس إنترناشيونال إيرلاينز تمنح عملاءها عرضاً متميزاً لزيارة سويسرا سويس إنترناشيونال إيرلاينز تمنح عملاءها عرضاً متميزاً لزيارة سويسرا

أطلقت سويس إنترناشيونال إيرلاينز، الناقلة الوطنية السويسرية، لعملائها عرضاً متميزاً يمنح فرصة التوقف في زيورخ لقضاء ليلة أو ليلتين مجاناً في فندق «زيورخ إنتركونتيننتال» الفخم قبل متابعة رحلاتهم.
إلى جانب ذلك، وقعت «سويس» اتفاقية مع فندق «موفنبيك» لمنح مسافريها تخفيضات تصل إلى 60% على تكاليف إشغال الغرف في كافة فنادق ومنتجعات «موفنبيك» في سويسرا وحتى شهر سبتمبر القادم. يشمل العرض أيضاً إمكانية ترقية درجة الغرفة وبوفيه إفطار فاخر مجاناً. كما يمكن اصطحاب طفلين لا تتجاوز أعمارهما 16 سنة وذلك دون أي تكلفة إضافة. وتنتشر فنادق موفنبيك في العديد من المدن والمناطق السويسرية ومنها «جنيف» و«لوزان» و«إيغركينغن» و«مطار زيورخ».
وقال فيليكس رودل، مدير سويس في منطقة الشرق الأوسط وباكستان وإيران: «تفخر سويس وشركاؤها بالقدرة على توفير أفضل العروض لقضاء العطلات، وذلك في إطار حرصها على منح عملائها أرفع مستويات الخدمة. وقد تم تصميم هذا العرض بحيث يتيح لمسافري سويس فرصة الاستمتاع بزيارة زيورخ قبل متابعة رحلاتهم إلى البلدان التي تصل خطوط سويس».
وتزخر زيورخ بالعديد من المناطق والأماكن التي يمكن الاستمتاع بزيارتها كالمتاحف والمسارح والحدائق إلى جانب أنشطة التسوق الممتعة التي توفرها المدينة. أما هواة الطبيعة فلهم أن يعيشوا تجربة فريدة من خلال المناظر الساحرة المنتشرة في سويسرا. ويمكن لمحبي المغامرات التوجه إلي جبال الألب الرائعة لمشاهدة جبل «ماتيرهورن» الشامخ، أعلى جبل في أوروبا، كما يمكنهم زيارة جبال «مونت بلانك» و«جانفرو» التي تعد من أعلى الجبال في أوروبا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved