Wednesday 11th August,200411640العددالاربعاء 25 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بتكلفة أكثر من 171 مليون ريال بتكلفة أكثر من 171 مليون ريال
د. الفارسي يوقع عقداً لتشغيل وصيانة الشبكة التلفزيونية

  * جدة - واس:
وقعّ معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي في مكتبه في جدة أمس عقداً لتشغيل وصيانة الشبكة التلفزيونية مع الشركة الوطنية للاتصالات المحدودة بالتضامن مع شركة بان نسما المحدودة لمدة ثلاث سنوات.
وتبلغ قيمة العقد مائة وواحداً وسبعين مليوناً وستمائة وخمسة وتسعين ألفاً وأربعمائة ريال.
من جهة أخرى التقى الدكتور الفارسي في مكتبه بجدة أمس وكلاء الوزارة ومديري العموم ومسؤولي الوزارة.
وتم خلال اللقاء مناقشة استعدادات الوزارة لمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة الذي يصادف الأول من الميزان التاسع من شهر شعبان القادم الموافق للثالث والعشرين من سبتمبر 2004 م.
وشدد معالي الوزير الفارسي على أهمية إظهار هذه المناسبة العزيزة على أبناء الوطن في المملكة بما يتناسب ومكانتها في النفوس ومكانة مؤسس هذا الكيان الكبير جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله-.
وأضاف معاليه أن هذه المناسبة تتطلب كذلك جهوداً مضاعفة وتغطية إعلامية شاملة للتطور المتسارع الذي حققته المملكة منذ تأسيسها حتى عهدها الحاضر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- وما تتسم به من حضور دولي فاعل.
كما أكد معالي وزير الثقافة والإعلام أن مناسبة اليوم الوطني فرصة للتذكير بأهمية الوحدة الوطنية والاستقرار للوطن الذي تحقق ولله الحمد منذ تأسيس المملكة كما أنها مناسبة للتذكير بأن أمن الوطن مسؤولية الجميع للتوعية بأخطار الأفكار المنحرفة ولمواجهة الفئة الضالة التي تريد أن تزعزع استقرار الوطن وأمنه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved