Wednesday 11th August,200411640العددالاربعاء 25 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

باكستان غاضبة بشدة من أمريكا باكستان غاضبة بشدة من أمريكا

* إسلام أباد - أف ب:
احتجت باكستان بشدة لدى الولايات المتحدة على (مؤامرة) دبرها مكتب التحقيقات الفدرالي الأميركي الذي اتهمته بأنه عرَّض للخطر حياة سفيرها لدى الأمم المتحدة في نيويورك. ووصف المتحدث باسم الحكومة الباكستانية مسعود خان خلال مؤتمره الصحافي اليومي، هذه المؤامرة بأنها (غريبة) و(خطيرة).
وقال كومي في مؤتمر صحافي في واشنطن إن عناصر من مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي اي) اعتقلوا رجلين هما ياسين عارف (34 عاماً) ومحمد مشرف حسين (49 عاماً). وأوضح أن (عارف هو إمام مسجد السلام في الباني وحسين هو مؤسس هذا المسجد).
وقال إن مكتب التحقيقات الفدرالي نصب كميناً للرجلين اللذين وافقا على مساعدة إرهابي مفترض لم يكن سوى عنصر من مكتب التحقيقات الفدرالي لشراء صاروخ أرض - جو يُطلق من على الكتف لقتل السفير الباكستاني في نيويورك.
وأعرب المتحدث باسم الحكومة الباكستانية عن (الأسف) لكون رجال شرطة أميركيين قد اعتقدوا أنهم قاموا بعمل جيد من خلال الحديث عن تهديد وهمي ضد سفير دولة تُعتبر حليفاً مقرباً للولايات المتحدة.
وقال (إنه لمن المذهل ألا يكونوا قد استعملوا اسم موظف أميركي).
وأكد مسعود خان أن هذه المؤامرة (قد زادت من تأثر سفيرنا وبعثتنا ومن الممكن أن تُعرِّض للخطر حياة سفيرنا).
وقدَّمت حكومة باكستان، أحد أهم الحلفاء المقربين لواشنطن في حربها على الإرهاب، احتجاجاً لدى سفير الولايات المتحدة في إسلام أباد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved