Wednesday 11th August,200411640العددالاربعاء 25 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

ورد وشوك ورد وشوك

* الطائف - هيا سعد:
عبد المجيد.. حالة قلق
يُقال إن الفنان عبد المجيد عبد الله يعيش في حالة قلق.. وفي حيرة من أمره.. وتحركاته أصبحت سرية ما بين الشعراء والملحنين.. وذلك بغية الخروج من بئر المجاملات التي سقط فيها فناننا (أبوعبدالله) في ألبومه الأخير.. حيث لم يتحقق له النجاح المطلوب..؟! وذلك بسبب ازدحامه بالأغاني التي لم نتعوَّدها منه وهبوط مستواها الفني.. وما تواجده في المنطقة الشرقية حالياً إلا تأكيد على صدق ما يحدث..!
أبو عبد الله يعي تماماً أنه لم يحقق أي نجاح يُذكر في ألبومه الأخير... لذلك أصبح لا يهدأ له بال.. في هذه الفترة بالذات التي أطلق فيها عدد من الفنانين السعوديين والخليجيين ألبوماتهم التي لاقت نجاحات كبيرة.. حيث أصبح أبوعبد الله يبحث عن الجديد والمتميز...
هذا الأمر بالتأكيد يجعلنا مطمئنين أن جديده القادم سيكون مفاجأة ينتظرها الجميع.. وخصوصاً أن أحد المقربين منه قال لنا.. إن جديده سيكون في مستوى شريطه (رهيب) أو يمكن أن يكون أحسن منه بكثير..!
أبوبكر استجمام.. وعمل
الفنان الكبير أبوبكر سالم بالفقيه.. يتواجد حالياً بالقاهرة.. وذلك بهدف الراحة والاستجمام من جهة.. وبهدف الانتهاء من التحضير لأعماله الفنية القادمة من جهة أخرى.
من قراءة رسائل
إلى محترفة
فجأة وبلا مقدمات.. من قراءتها للإيميلات في برنامج (ميوزيكانا) مع المذيعة هدى يس.. على أثير (ام.بي.سي.اف.ام) تحوَّلت علياء القيسي.. إلى مذيعة محترفة.. وأصبحت تُقدم برنامجاً يُذاع كل صباح في الـ(اف ام).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved