Saturday 7th August,200411636العددالسبت 21 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

أزياء جيوردانو تقدم تشكيلة أزياء لصيف 2004 أزياء جيوردانو تقدم تشكيلة أزياء لصيف 2004

كشفت جيوردانو، الشركة العالمية المتخصصة في صناعة الملابس غير الرسمية في المنطقة، مؤخراً، عن تشكيلتها الجديدة لأزياء صيف 2004 ضمن احتفال أقيم في جدة وقد تأثرت تصاميم التشكيلية الجديدة باتجاهات الموضة العالمية التي تشهد انتقالات نحو الملابس التي تتميز بالحيوية والنشاط وتستخدم لممارسة مختلف أنواع الرياضات.
وتضم تشكيلة الأزياء الجديدة أحدث التقنيات التي تم التوصل إليها في عالم صناعة الأقمشة ومنها «در اي تك» أو «تقنية التجفيف»، وهي عبارة عن أحد أنواع الأقمشة المصنوعة من طبقة مضاعفة من القطن والقماش الاصطناعي والتي تقوم بمعالجة الرطوبة من خلال تزويد مرتدي الملابس المصنوعة منه بنظام مريح يجمع بين خصائص عدم إفراز العرق ومساعدة الجسم على التنفس. وتتمتع هذه الأقمشة بالقدرة على إبقاء الجسم جافاً، حيث إنها تسمح للهواء بالمرور بسهولة تامة نحو البشرة مما يؤدي إلى التخلص من الرطوبة بسرعة تزيد بنسبة 50% عن الأقمشة القطنية.
وقالت ناعومي قصد، مديرة المشتريات في جيوردانو الشرق الأوسط: «لقد زودنا تشكيلة جيوردانو الجديدة بتقنية «دراي تك» المبتكرة التي تجعل من تشكيلتنا ملائمة تماماً لمناخ هذه المنطقة. وستجعل هذه التقنية من أزياء جيوردانو الخيار الأفضل أثناء ممارسة الرياضة في الوقت الذي تجاري فيه آخر صرعات الموضة والأناقة».
وتضم التشكيلة الجديدة، المصنوعة من قماش «دراي تك» والتي يغلب عليها الطابع الرياضي، ملابس للرجال والنساء مؤلفة من قمصان «التي - شيرت» والسترات والبنطلونات. وتم تزيين الألوان الأساسية للتشكيلة، وهي الأبيض والكاكي والرمادي والأسود بالخطوط الملونة والصور. أما الألوان الخاصة بهذا الموسم فهي الأحمر والأزرق إضافة إلى الألوان المنعشة مثل الوردي والأصفر.
وتوفر جيوردانو للرجال الحل الأمثل للحصول على المظهر الرياضي وذلك من خلال قمصان «دراي تك» المريحة مع تشكيلة جيوردانو بلوز المصنوعة من قماش الدنيم، وسيكون المجال واسعاً أمام النساء لاختيار ما ينسجم مع أذواقهن من البنطلونات الفضفاضة ذات الخصر المنخفض والمصنوعة من أقمشة الدنيم والتي ستبدو رائعة مع بلوزات بلو بدون أكمام.
وتتعدد الخيارات التي توفرها جيوردانو هذا الصيف، حيث تقدم أيضاً تشكيلة «ماي تيز» المصنوعة من قماش «ليكرا» المتميز. وتضم هذه التشكيلة قمصان «تي شيرت» بأكمام طويلة وبلوزات نسائية مخططة وبنطلونات جينز نسائية فضفاضة مصنوعة من قماش الدنيم.
وتكتمل تشكيلات جيوردانو المتميزة مع تشكيلتها المصنوعة من قماش الكاكي وتضم سراويل رياضية قصيرة وبنطلونات مريحة وأنيقة مزودة بأربطة عند الخصر. وللحصول على نتائج مثالية، فقد تم تعزيز هذه التشكيلة بمواد خفيفة الوزن مثل القطن والنايلون والكتان. تناسب هذه التشكيلة النساء والرجال معاً مع القمصان الكتانية، أو مع قمصان بأكمام قصيرة للرجال فقط.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved