Saturday 7th August,200411636العددالسبت 21 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بحضور الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد الله بحضور الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد الله
المعمر افتتح نشاطات مهرجان الفنون الشعبية لدول مجلس التعاون لدول الخليج

* الطائف - عليان آل سعدان:
افتتح معالي محافظ الطائف فهد بن عبد العزيز بن معمر مساء أمس الأول نشاطات المهرجان التاسع للفنون الشعبية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وذلك في مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية. وبدئ الحفل الخطابي الذي أُقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى وكيل الرئيس العام لشئون الشباب بالرئاسة العامة لرعاية الشباب منصور بن عبد العزيز الخضيري كلمة نقل خلالها تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز وتمنيات سموهما للوفود الخليجية المشاركة النجاح لتتحقق الأهداف المشتركة.
وأعرب باسم اللجنة المنظمة للمهرجان عن الشكر والتقدير للجميع على ما بذلوه من جهود في سبيل نجاح هذا المهرجان الهادف إلى تعزيز التعريف بالتراث الذي يمثل موروثاً شعبياً يعتز به الجميع.
ولفت النظر إلى ان هذا المهرجان من أهم البرامج التي تحظى باهتمام وزارات وهيئات الشباب بدول مجلس التعاون الخليجي بما يدعم هذه الفنون ويبرز دورها في الدول الخليجية. بعد ذلك أُلقيت كلمة الوفود المشاركة ألقاها نيابة عنهم رئيس وفد الإمارات العربية المتحدة والذي عبر فيها عن شكره لجميع القائمين على هذا المهرجان وعلى ما حظوا به من حفاوة وتقدير في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.
عقب ذلك ألقى وكيل محافظة الطائف عبد الله بن ماضي الربيعان كلمة أعرب فيها عن سعادته باستضافة محافظة الطائف لهذا المهرجان الخليجي معربا عن شكره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على اهتمامهما لإنجاح هذا المهرجان.
إثر ذلك قدَّم وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب بالرئاسة العامة لرعاية الشباب درعا تذكاريا لمعالي محافظ الطائف ودرعا مماثلا لوكيل محافظة الطائف بهذه المناسبة.
بعدها قدمت الفرق المشاركة الفنون والألعاب الشعبية التي تشتهر بها دول المجلس.
وحضر الحفل صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد الله نائب الأمين العام للاستثمار والتسويق بالهيئة العليا للسياحة وعدد من المسئولين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved