Friday 6th August,200411635العددالجمعة 20 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

اجتمع باللاعبين وتحدث معهم عن فلسفته التدريبية.. اجتمع باللاعبين وتحدث معهم عن فلسفته التدريبية..
(باكيتا) بدأ البارحة مهمته مع الهلال بـ(تمارين مختلفة)

* كتب - طارق العبودي
** بدأ البرازيلي (ماركوس كاسترو) الملقب ب(باكيتا) مساء أمس مهمته رسمياً مدرباً لفريق الهلال الكروي حيث أشرف على تدريب 12 لاعباً فقط في ظل غياب مجموعة كبيرة جداً لارتباط بعضهم بالمشاركة مع الفريق الأولمبي الذي يعسكر حالياً في الباحة استعداداً لدورة الصداقة الدولية ولتمتع البعض الآخر بإجازات خاصة من إدارة النادي ولخضوع عدد آخر لبرامج علاجية عدا ابتعاد الدوليين الثلاثة وفقاً لقرار لجنة المنتخبات باتحاد الكرة.
وقد استهل المدرب مهمته باجتماع خاص باللاعبين وسط الملعب تعرّف من خلاله على أسمائهم وعرّفهم بنفسه وجهازه المساعد وبالطريقة التي سيطبقها في نهجه التدريبي قبل أن يقود المران الأول له الذي تجاوزت مدته ساعة ونصف الساعة تخلله تدريب تكتيكي بالكرة شارك فيه كل من: بندر المطيري وعمر الغامدي وعبدالله الشريدة وتركي الشايع ومحمد العنزي وحسين العلي وبندر الماس وفيصل الصالح وعبدالعزيز الخثران وفهد المفرج وأحمد خليل فيما لم يتمكن خالد عزيز من اكمال الحصة التدريبية لشعوره ببعض الآلام في موضع إصابته.. وكان مران الأمس مختلفاً تماماً عن تمارين الأيام الماضية.
وستكون البداية الفعلية لباكيتا غداً السبت حيث ستتوقف التدريبات هذا اليوم الجمعة بناء على تقرير مدرب اللياقة مادينا الذي بعث صورة منه عبر الفاكس.
** وشهد المران الهلالي أمس حضور الكابتن ناصر الجوهر مدرب منتخبنا الوطني الأول (المكلف) الذي عقد اجتماعاً مطولاً بمدير الكرة منصور الأحمد للتنسيق والاطلاع على برنامج الفريق في الأيام المقبلة والاطلاع كذلك على تقارير الجهاز الطبي عن جميع اللاعبين تمهيداً لضم الجاهزين منهم لتشكيل الأخضر.
** وفي شأن هلالي ذي صلة قررت الإدارة الهلالية رسمياً إقامة معسكر مغلق للفريق الكروي الاول ستكون بدايته يوم الاثنين المقبل غير أن وجهته التي حدد لها الباحة أو أبها ستتحدد الليلة بعد الاجتماع الذي ستعقده بالجهاز الفني.وسينضم الدوليون الثلاثة (الشلهوب والدوسري والدوخي) لهذا المعسكر يوم الخميس المقبل ومعهم جميع اللاعبين المصابين الذين لا تستدعي إصاباتهم ملازمتهم لوحدة العلاج الطبيعي بالنادي.
الاولمبي يخسر من وج
وكان الفريق الاولمبي الازرق قد خاض مساء امس لقاء تجريبي امام فريق وج خسره بهدفين دون مقابل سجلت في الشوط الثاني وكان المدرب الخالد قد لعب بتشكيلين مختلفين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved