Friday 6th August,200411635العددالجمعة 20 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الشريف رئيس نادي الفرع: الشريف رئيس نادي الفرع:
وانتهت (الصراحة).. بصراحة!!

عبر الأستاذ زيد بن عبدالله الراشد الشريف رئيس مجلس إدارة نادي الفرع بالحريق عن بالغ حزنه على رحيل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز رئيس نادي النصر.
وقال الشريف ان وفاة الرئيس الرمز هي خسارة للكرة السعودية والعربية بشكل عام وأيضاً اعتبرها خسارة للجماهير والصحافة التي ستفتقد الإثارة التي دأب عليها سموه في كثير من الأحداث والمناسبات الرياضية. وبصراحة لقد ماتت الصراحة برحيل صاحب الصراحة واكد الشريف أن جماهير نادي الفرع أصيبت بالذهول من هول الصدمة والفاجعة التي حلت برحيل الأمير عبدالرحمن بن سعود كما أن التمارين في النادي قد توقفت على مدى ثلاثة أيام بعد رحيل الفقيد.
وأشار الشريف إلى أن هناك تعاونا وثيقا بين نادي النصر ونادي الفرع وقد قدم نادي الفرع للنصر النجمين إبراهيم الشويع وحمد الخثران وقد سبق لعدد من لاعبي النصر أن قاموا بزيارة نادي الفرع والتعاون بين الناديين استمر لأكثر من ربع قرن ونحن سوف ننظم دورة خاصة تحمل اسم الراحل الكبير في القريب العاجل.
ووصف الشريف الأمير عبدالرحمن بن سعود بالموسوعة الرياضية بل المعجم الذي لا يستطيع أي رياضي في الوطن الاستغناء عنه وآراؤه وخبرته الطويلة التي أضفت على الكرة السعودية رونقاً خاصا قل أن نجد له خليفة.وعبر الشريف عن تعازيه لأسرة الفقيد وأبنائه واشقائه والرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه وكل الرياضيين في المملكة.. في وفاة الفقيد الكبير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved