Friday 6th August,200411635العددالجمعة 20 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

المكالمة الأخيرة المكالمة الأخيرة
عبدالعزيز البطي ( * )

تربطني بالأمير عبدالرحمن بن سعود علاقة قوية منذ عشر سنوات - رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته - فقبل وفاته بيوم كنت على اتصال بسموه - رحمه الله - وطلبت منه حضور زواج أخي فهد بالرياض، في البداية اعتذر سموه لظروفه وبعد إصرار مني وافق على الحضور ولكن القدر كان أسرع.
كما تحدثنا عن عدة أمور ومنها طلبه تنسيق اللاعب ثامر وهو لاعب ناشئ بنادي الخلود لصالح نادي الحزم تلبية لرغبة عضو الشرف خالد البلطان فكان سموه يفاوض الخلود لانتقال اللاعب لصالح النصر ولكن قال انه تنازل عن اللاعب لصالح الحزم تلبية لرغبة البلطان.
تحدثت مع سموه - رحمه الله - عن دعم البلطان للخلود وطلب مني سموه - رحمه الله - تغيير اسم نادي الخلود لاسم الرس وقال لي - رحمه الله - ماذا يعني اسم الخلود.. الخلود هو الشخص الذي يخلّد ولا يوجد أحد مخلد بهذه الدنيا فقلت لسموه الكريم - رحمه الله - إن شاء الله سنقوم بتغيير اسم النادي مستقبلاً.
كما حدثني سموه - رحمه الله - عن علاقته مع منصور البلوي وخالد البلطان وقال لي يا عبدالعزيز هذان الشخصان من تقديرهما لي لو أطلب منهما أي شيء لا يتوانيان بتنفيذه تقديراً لي.
وتحدث عن العديد من الأمور الرياضية وغير الرياضية حتى ان المكالمة استغرقت أكثر من نصف ساعة وكان هناك اتفاق بشأن انتقال أحد اللاعبين من أحد أندية الشمال للنصر وبحكم علاقتي مع منسوبي هذا النادي طلب مني التدخل بشأن نقل خدمات هذا اللاعب لصالح نادي النصر فقلت لسموه - رحمه الله - انني اتشرف بأن تأمرني أمراً وأقوم بخدمة نادي النصر ورمزه الكبير، ويعرف سموه - رحمه الله - من هو البطي منذ أن قمت قبل عشر سنوات بإعداد شريط يضم تصاريح ولقاءات سموه - رحمه الله - وكان عنوان هذا الشريط هو فاكهة الرياضة السعودية.. حقاً رحمه الله انه فاكهة الرياضة السعودية.. رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته فلقد كان رمزا وهرما لا يمكن أن ينسى بسهولة وأتمنى أن يقام مشروع خيري لصالح صاحب القلب الطيب عبدالرحمن بن سعود - رحمه الله - أسوة بإعلان سمو الأمير تركي بن خالد بعمل مشروع خيري لسموه الكريم فحقاً لن ننساك يا صاحب السمو وندعو لك بالمغفرة والرحمة انه سميع مجيب.

( * ) رئيس مجلس إدارة نادي الخلود بالرس


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved