Friday 6th August,200411635العددالجمعة 20 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الفارسان الدهامي وباحمدان بعد اختيارهما اوليمبياً: الفارسان الدهامي وباحمدان بعد اختيارهما اوليمبياً:
حريصان على تحقيق إنجاز جديد للفروسية السعودية في هذا المحفل الدولي

  * الرياض - واس:
عبّر الفارس الدولي كمال بن عبدالله باحمدان عن فخره واعتزازه باختياره لتمثيل المملكة في منافسات الفروسية في اولمبياد اثينا 2004م التي ستقام خلال هذا الشهر في اليونان.
وقدم شكره لصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية على دعمه واهتمامه باعضاء منتخب الفروسية خلال معسكرهم الاعدادي في اوروبا.
ووعد الفارس باحمدان بالعمل على تحقيق انجاز جديد للفروسية السعودية في هذا المحفل الدولي واصفا المنافسات بالقوية مشيرا الى انه سيشارك بالجواد (كامبوس) الذي حقق معه هذا الموسم نتائج جيدة في عدد من البطولات التي اقيمت في بريطانيا واسبانيا وسويسرا.
من جانبه أعرب الفارس الدولي رمزي بن حمد الدهامي عن اعتزازه باختياره للمشاركة في منافسات الفروسية خلال اولمبياد اثينا مقدما شكره لسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على دعمه واهتمامه بالفرسان.
واوضح انه سيشارك بالحصان الجديد (فال خير) الذي امر بشرائه صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وسماها بهذه الاسم سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز مؤكدا ان استعداده لهذه البطولة كان جيدا حيث اقام معسكرا مع زملائه الفرسان في بلجيكا وهولندا وشارك في عدد من البطولات. ودعا في ختام تصريحه الله عز وجل ان يوفقه في تحقيق انجاز يليق بسمعة ومكانة الفروسية في المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved