Friday 6th August,200411635العددالجمعة 20 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فيما كانت السيطرة للأفراس في الجولة الخامسة فيما كانت السيطرة للأفراس في الجولة الخامسة
صهيل تتجلى بكأس (تبوك) ونور الزلفي وأصفهان يحكمان قبضتهما على الشوط الإضافي والسيارة

* الطائف - عايض البقمي
تجلت الفرس المستوردة صهيل لبدري العطاوي في الجولة الخامسة عصر الجمعة الماضية على كأس تبوك وقلبت مجريات الشوط السابع الذي جمعها مع أبرز نجوم أفراس المستورد في سباقات المصيف فوز صهيل الرائع اعتمد على السير ثالثا منذ الانطلاقة من مسافة 2000م خلف المتصدرة الصحراوية ورفادة وحتى بداية الخط المستقيم والذي شهد انقضاض صهيل بقيادة موسى المسعودي أحد نجوم الجولة الماضية والذي واصل بصهيل تقدمها المثير وبثقة متناهية حتى خط النهاية لتقطع زمن هذا السباق بـ 2.6 تاركة المركز الثاني للصحراوية وسط غياب من بروز المجرة وكذلك رفادة في هذا السباق والذي نجحت فيه صهيل وفق خطة مرسومة أتقنها خيالها موسى المسعودي وكانت أبرز نتائج سباقات الأسبوع الماضي نجاح المدرب السعودي فهد بن رزيق في إحكام قبضته بنجومة التي يدربها على الأشواط الإضافية للمرة الرابعة على التوالي بعد ان سطعت الفرس المحلية (نور الزلفي) بجائزة الشوط الإضافي واستطاعت ان تحافظ على صدارتها منذ البداية وحتى نهاية السباق رغم ظهور المرشح شبل سيدون ولكن بشكل متأخر. كما ذهبت سيارة الاسبوع للفرس اصفهان وبعطاء كبير رغم محاولات ميمنة التي حلت ثانياً حتى هذا السباق والذي سجلت فيه اصفهان رقماً جيداً لمسافة الميل بلغها 1.39 دقيقة.
ثجاج يغازل كأس الشؤون الإسلامية
وتستكمل عصر اليوم بميدان الحوية بقية سباقات المصيف في اسبوعها السادس وتتجه الأنظار صوب كأس وزارة الشؤون الإسلامية والذي يجمع أبرز نجوم الإنتاج المشاركة في سباقات المصيف ويسعى نجم الأحمراني ثجاج لتأكيد تفوقه على نفس الجياد المشاركة معه (قبل اسبوعين).
وأبرزهم البليغ وزاهر وجبار الأكثر جاهزية لهذه الكأس ومسافتها التي ستضفي صفة الإثارة في هذا السباق.. ويسعى الزاهب في سباق الشوط الإضافي لبلوغ مرامه غيدانه سيواجه عقبة كل من المغترب وموجب وورد الشام ويكتنف الغموض شوط السيارة الأسبوعي لتقارب مستويات الأفراس المحلية في ذلك السباق.
مسارات... مسارات
- أوقف الاسطبل الأزرق مشاركاته فيما تبقى من سباقات المصيف حتى موسم الرياض
- الاسطبل الأحمراني لا زال يتصدر دوري الانتاج والمستورد وسط مطاردة جادة من الاسطبل الأبيض الذي قلص الفارق النقاطي في دوري الانتاج إلى نقطة واحدة.
- حتى ما قبل نهاية سباقات المصيف بأسبوعين لا زال ظهور نجوم من طينة العيار الثقيل غائباً عن مضمار الحوية!!
- أصبح ينظر للآخرين عبر (دربيلة العاجي) وبفوقية غريبة كانت مثار القريبين من حولة (سبحان مغير الأحوال).
- لا زال شبح أرضية ميدان الحوية المخيف يبتلع اعداداً كبيرة من الجياد وأرقام الإصابات التي وصلتنا أصابتنا بالهلع وأصبحت سهام الاتهام حائرة ما بين المدربين والجهة المسؤولة من أرضية المضمار.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved